صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الإثنين, 24 محرّم 1441 هجريا, 23 سبتمبر 2019 ميلاديا.
عاجل

السجن 10 سنوات وغرامة 20 ألفًا.. عقوبة إساءة المُعاملة باسم الوظيفة

المشاهدات : 520
التعليقات: 0

بعد مقطع حاوية النفايات ..إنهاء خدمات مراقب وتغريم مقاول النظافة بالرياض

بعد مقطع حاوية النفايات ..إنهاء خدمات مراقب وتغريم مقاول النظافة بالرياض
http://www.alhaqo.com/news/?p=115741
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

قررت أمانة الرياض إنهاء خدمات مراقب بسبب التراخي في التعامل مع بلاغ مواطن حول استخدام أحد المقاولين حاويات نفايات قديمة كما غرمت المقاول المخالف.

وقالت الأمانة في بيان لها : على خلفية ما ورد لأمانة منطقة الرياض من عدم مبالاة أحد المقاولين في التعامل مع بلاغ مواطن، وعدم التزامه باستبدال حاوية نفايات تالفة بأخرى جديدة، وجهت الأمانة المقاول بإنهاء خدمات المراقب المسؤول، وغرّمت المقاول وفق ما تنص عليه اللوائح، ووجهت بإعادة تنفيذ الملاحظة بالشكل الصحيح.
وأضافت الأمانة أنها بعثت نبيهًا لجميع المقاولين والمراقبين والعاملين في مجال النظافة العامة بأن تكرار مثل هذه السلوكيات يعرضهم للإبعاد التام عن جميع مشاريع النظافة التي تشرف عليها الأمانة.
وأوضحت الأمانة أن أعمال نظافة العاصمة تتمثل أولوية قصوى لديها، مبينة أنها لن تتهاون في تطبيق العقوبات النظامية الرادعة بحق المقاولين والمراقبين غير الملتزمين بالأعمال الموكلة إليهم.
وكان مواطن قد وثق بالفيديو قيام العمال بتغيير حاوية نفايات متهالكة بأخرى جديدة وتصوير عملية الاستبدال ثم قاموا بإعادة الحاوية القديمة بعد الانتهاء من التصوير في محاولة لتضليل الجهات المعنية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*


CAPTCHA Image