صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا, 2 يونيو 2020 ميلاديا.

احدث الموضوعات

عاجل

السجن 10 سنوات وغرامة 20 ألفًا.. عقوبة إساءة المُعاملة باسم الوظيفة

التعليقات: 0

جازان : 20 يومًا على اختفاء غريق وادي قرى بمركز الحقو .. و”المدني” يبحث لمسافات طويلة

جازان : 20 يومًا على اختفاء غريق وادي قرى بمركز الحقو .. و”المدني” يبحث لمسافات طويلة
https://www.alhaqo.com/news/?p=120521
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

انقضت عشرون يومًا منذ أن فُقد مواطن في مجرى سيل وادي قرى بمركز الحقو شمال شرق منطقة جازان، فيما تواصل فِرق الدفاع المدني وفريق “يواعد جازان” وبقية المتطوعين بحثهم عن الغريق، وتمشيط امتداد مجرى الوادي من مركز الحقو حتى قرى الملحاء والمخلاف في محافظة صبيا.

وفي التفاصيل، كان الغريق أحمد الهروبي مع رفيقه قد جرفهما سيل قرى أثناء محاولاتهما عبوره متوجهَيْن لعملهما بقطاع عسكري في نجران، فيما عُثر على مرافقه بعدما لقي حتفه على مسافة من موقع الحادث.

وهذه الحادثة لم تفصل بينها وبين العثور على جثة شخص ثالث سوى ٢٤ ساعة من قِبل مواطنين وذويه، وهو من سكان أبو السلع، وكان مفقودًا حتى عُثر على جثمانه في المجرى ذاته.

وفي وقت سابق، أفاد المتحدث الإعلامي باسم مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان، المقدم يحيى عبدالله القحطاني، بالعثور على جثة شخص مفقود بعد سقوط مركبة كانت تحمله مع شخص في وادي قرى التابع لمركز الحقو.

وقال “القحطاني”: ورد بلاغ عن سقوط مركبة تقل شخصين في سيل بوادي قرى التابع لمركز الحقو. وعند وصول الفرق للموقع اتضح أن الحادث عبارة عن انجراف مركبة من نوع “إلنترا” في الوادي في تمام الساعة الـ12:03 من صباح الأربعاء في سيل فوق المتوسط.

وأضاف: تواصلت عمليات البحث إلى أن تم العثور على المركبة على بُعد كيلومترين من موقع انجرافها، وتم العثور على أحد المفقودَيْن في تمام الساعة الثامنة صباحًا، وكان متوفَّى، وما زال البحث جاريًا عن الغريق الآخر في مجرى الوادي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*