صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الخميس, 15 جمادى الآخر 1442 هجريا, 28 يناير 2021 ميلاديا.

احدث الموضوعات

المشاهدات : 468
التعليقات: 0

“أولياء أمور” ببيشة: الشركة النقالة لم تشغل 9 آلاف مقعد للطلاب

“أولياء أمور” ببيشة: الشركة النقالة لم تشغل 9 آلاف مقعد للطلاب
https://www.alhaqo.com/news/?p=121925
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

أبدى عدد من أولياء أمور الطلاب بمحافظة بيشة استياءهم من عدم تخصيص الشركة النقالة للطلاب للأعداد الجديدة لهم؛ حيث هناك قرابة تسعة آلاف مقعد معتمد لم تشغلها الشركة النقالة، وتعمل على النقل بالأرقام القديمة.

“سبق” تلقت شكاوى الكثير من أولياء الأمور من عدم تفعيل الشركة لتسعة آلاف مقعد؛ مما جعل الكثير من الطلاب دون نقل وتجدد معاناة ذويهم بنقلهم إلى المدارس وسط ظروفهم وارتباطاتهم؛ حيث الكثير منهم مشاركون في مهام وطنية للذود عن أرض الوطن بالحد الجنوبي؛ مما يضطرهم إلى البحث عن نقل خاص، وبأسعار مرتفعة لحل مشاكل أبنائهم مع النقل، وآخرون لا يستطيعون تحمل مبالغ مالية عالية؛ لوجود أكثر من طالب يحتاج وسيلة النقل.

من جانبه ذكر المتحدث الرسمي لتعليم بيشة ناجي بن عايش السبيعي، أن شركة تطوير النقل التعليمي تعمل على تفعيل نقل ٦٦٥٧ طالبًا حاليًّا من خلال الشركات المشغلة لنقل الطلاب، وهو العدد المعتمد سابقًا.

وأشار “السبيعي” إلى أنه لا زالت المقاعد المضافة للعدد السابق، وعددها ٩٩٧٢ لنقل الطلاب؛ معطلة حتى الوقت الحالي؛ إذ لم توقع شركة تطوير النقل التعليمي عقودها مع الشركات المشغلة للنقل، وهو شأن شركة تطوير، وتبقى إدارة تعليم بيشة جهة مشرفة فقط على تنفيذ ما يتم تخصيصه، واعتماد تشغيله من شركة تطوير.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*