صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا, 2 يونيو 2020 ميلاديا.

احدث الموضوعات

عاجل

السجن 10 سنوات وغرامة 20 ألفًا.. عقوبة إساءة المُعاملة باسم الوظيفة

التعليقات: 0

جامعة جازان تقرر إعادة اختبار طلبة الصحافة والإعلام

جامعة جازان تقرر إعادة اختبار طلبة الصحافة والإعلام
https://www.alhaqo.com/news/?p=121944
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

تذمر طلاب جامعة جازان بقسم الصحافة والإعلام من القرار الذي اتخذته الجامعة بإعادة أحد الاختبارات لهم بعد مضي شهر على نهاية الاختبارات.

وقال أحد الطلاب: لقد تفاجأنا نحن طلاب قسم الصحافة والإعلام في جامعة جازان من قرار الجامعة بإعادة اختبار مادة “نظريات الاتصال” وذلك بعد مضي شهر من نهاية الاختيارات.

وعن السبب وراء هذه الإعادة تحدث أحد الطلاب قائلا : لقد علمنا من بعض الزملاء أن السبب الرئيسي وراء هذه الإعادة هي أن أسئلة الاختبارات النهائية للمادة تم تسريبها وقد تفاجأنا بإعطائنا يومين لإعادة الاختبار.

من جهة أخرى ناشد الطلاب بمحاسبة المتسبب في هذه التسريبات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وفق المتبع مثمنين جهود الجامعة وإدارتها التي تصب في مصلحة الطالب.

وتواصلت مصادر مع الدكتور إبراهيم أبو هادي النعمي المتحدث باسم جامعة جازان والذي أوضح قائلا : يجوز لمجلس الكلية أن يقرر تطبيق السرية في إجراءات الاختبارات النهائية، حيث تم تشكيل لجنة برئاسة عميد الكلية ووكيل الكلية للشؤون الأكاديمية ورئيس قسم الصحافة والإعلام للتقصي والتحقق من الموضوع ونظراً لتوفر أدله لدى اللجنة تثبت تسرب أسئلة الاختبارات النهائية (الموحدة) لمقرر “نظريات الاتصال” بقسم الصحافة والإعلام، اتخذ مجلس الكلية قراراً يقضي بإعادة الاختبار النهائي للمقرر.
وجاء اتخاذ هذا القرار للتأكيد على جدية التعليم في الكلية والجامعة ولحفظ حقوق الطلاب والطالبات علماً أن الإجراء مستكمل ووفق لوائح الجامعة مثمنين تفهم الطلبة لما من شأنه تحقيق الهدف من التعليم الجامعي وأداء الأمانة على الوجه الأكمل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*