صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الجمعة, 19 ذو القعدة 1441 هجريا, 10 يوليو 2020 ميلاديا.
عاجل

السجن 10 سنوات وغرامة 20 ألفًا.. عقوبة إساءة المُعاملة باسم الوظيفة

التعليقات: 0

شاهد.. اعتداءات على أراضي مشروع الطائف الجديد و”البلدية” تزيلها

شاهد.. اعتداءات على أراضي مشروع الطائف الجديد و”البلدية” تزيلها
https://www.alhaqo.com/news/?p=123782
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

أزالت بلدية الطائف الجديد الفرعية، تعديات أقيمت على الأراضي الحكومية المخصصة للتنمية والتطوير بمشروع الطائف الجديد، بعد أن كانت الأمانة قد رصدت عبر الفِرَق الميدانية للفرع، تلك الإحداثات.. وعلى الفور تعاملت معها بإزالتها، والتي تمثلت في غرف سكنية، وأسوار من البلوك، وشبوك شائكة، وعقوم ترابية، وإشغالات مختلفة.

وأوضحت أمانة الطائف، أن الإشغالات وضعها معتدون بهدف الاستيلاء على الأراضي وتحويلها لملكيات خاصة بدون الحصول على مستمسكات شرعية تخولهم الاستفادة من الأراضي؛ مسببين بذلك تعطيلاً للمشاريع التنموية بالمنطقة، وإصرار المحدثين على تجاوز الأنظمة والتعليمات للاستحواذ على الأراضي البيضاء دون وجه حق.

وشدد أمين الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل، على كل البلديات المرتبطة والفرعية بالتعامل الفوري والفعال مع التعديات على الأراضي المخصصة للمشاريع الخدمية والمشاريع التطويرية وحتى أراضي الغير، وتنفيذ التعليمات السامية وتعاميم إمارة منطقة مكة المكرمة ووزارة الشؤون البلدية والقروية، القاضية بسرعة التعامل مع الإحداثات فور وقوعها، وعدم ترك الفرصة لضعاف النفوس لاستغلال الأراضي الحكومية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*