صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الأربعاء, 11 شوّال 1441 هجريا, 3 يونيو 2020 ميلاديا.

احدث الموضوعات

عاجل

السجن 10 سنوات وغرامة 20 ألفًا.. عقوبة إساءة المُعاملة باسم الوظيفة

1 تعليق

تحت شعار “وادي لجب وجهتنا السياحية” محافظ الريث يُتابع ويقف ميدانياً على أعمال التطوير بالموقع.. صور

تحت شعار “وادي لجب وجهتنا السياحية” محافظ الريث يُتابع ويقف ميدانياً على أعمال التطوير بالموقع.. صور
https://www.alhaqo.com/news/?p=127785
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

تفقد سعادة محافظ محافظة الريث الاستاذ احمد بن موسى ابوقرن اليوم الإثنين برفقه مدراء الدوائر الحكومية بالمحافظة وادي لجب “الواجهة السياحية بالمحافظة” .

وتأتي هذه الجولة ضمن متابعة سعادة المحافظة لما تم عمله من قبل الجهات ذات العلاقه لتطوير الوادي تحت شعار “وادي لجب وجهتنا السياحية” وتمشياً مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ للاهتمام بالمواقع السياحيه وتطويرها .

بعدها تم عقد إجتماع مع شركات المبطي والسويلم والعيوني بحضور مدراء الدوائر الحكومية لمناقشه التنسيق مع البلدية في العمل على توسعه الأماكن في الوادي وتهيئتها للزوار .

ويعتبر وادي لجب من الأودية التي تقع في الجنوب الغربي من المملكة العربية السعودية في منطقة جازان، وهو جبل من جبال الريث، حيث تشكّل الوادي بفعل عوامل طبيعية مثل النحت والتعرية، فهو عبارة عن شق داخل الصخور تسير به مياه السيول في فصل الشتاء. كما أنه من الأماكن والمتنزهات المفضلّة لسكان المنطقة، حيث يتمتع زائرو الموقع بمناظر خلابه يشاهدون فيها المياه وهي تخترق صخوره في منظر بديعٍ مُتقن .

التعليقات (١) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

  1. ١
    ابو كمال عبيد

    الاستاذ احمد بن موسى محافظ محافظة الريث رجل ذو نظرة مستقبلية وصاحب نقاط هدافة في تطوير مدينة الريث بمنتزهاتها وتراثها الجميل
    نتمنى له كل التوفيق والسداد.ونحن شركة العيوني مستعدون للوقوف بجانبه ودعمه بكل ما أوتينا من قوة.. تكريما لهذا الرجل الفاضل.
    حفظك الله ورعاك يا ابو عيسى