صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا, 2 يونيو 2020 ميلاديا.

احدث الموضوعات

عاجل

السجن 10 سنوات وغرامة 20 ألفًا.. عقوبة إساءة المُعاملة باسم الوظيفة

التعليقات: 0

الاستقلال يلحق الهزيمة الأولى بالهلال ويشعل المجموعة الثالثة.. فيديو

الاستقلال يلحق الهزيمة الأولى بالهلال ويشعل المجموعة الثالثة.. فيديو
https://www.alhaqo.com/news/?p=130006
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

تلقى الهلال، خسارته الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا، بالموسم الرياضي الحالي 2018-2019، بعد السقوط أمام استقلال طهران الإيراني، بهدف مقابل اثنين، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وعلى الرغم من هذه النتيجة، إلا أن الهلال، حافظ على صدارته للمجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال آسيا، برصيد 6 نقاط، بينما ارتقى الاستقلال، إلى المركز الثالث بـ4 نقاط، وبفارق الأهداف عن الدحيل القطري “الوصيف”.

وسيطر الهلال على الكرة في الشوط الأول، دون تشكيل أي خطورة تذكر، حيث خرج متأخرًا بهدفين دون رد، سجلهما كل من علي كريمي في الدقيقة 5، وبيجمان منتظري في الدقيقة 30، لمصلحة الاستقلال.

وفي الشوط الثاني، انتفض الهلال بقوة، وشن مجموعة من الهجمات الخطيرة، ولكنها افتقدت للدقة أمام مرمى استقلال طهران الإيراني.

وفي الدقيقة 71، نجح الأسد الفرنسي بافتيمبي جوميز، في تسجيل هدف تقليل الفارق لمصلحة الهلال، ولكن الزعيم، فشل في الدقائق الأخيرة من تعديل النتيجة، ليخرج خاسرًا (1-2).

https://www.youtube.com/watch?v=vDji20ldudQ&feature=youtu.be

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*