صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الجمعة, 19 ذو القعدة 1441 هجريا, 10 يوليو 2020 ميلاديا.
عاجل

السجن 10 سنوات وغرامة 20 ألفًا.. عقوبة إساءة المُعاملة باسم الوظيفة

1 تعليق

جازان.. القبض على شخص دوَّن آيات قرآنية على حذائه في مسجد بـ «أبو عريش»

جازان.. القبض على شخص دوَّن آيات قرآنية على حذائه في مسجد بـ «أبو عريش»
https://www.alhaqo.com/news/?p=133959
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

ألقت الجهات الأمنية بشرطة منطقة جازان، ممثلة بشرطة محافظة أبو عريش، مساء أمس الأحد، القبض على شخص من جنسية عربية أثناء خروجه من أحد مساجد المحافظة بعد صلاة العصر؛ لامتهانه القرآن الكريم وكتابته لآيات منه على حذائه.

وأثار ما قام به وافد، استياء المصلين وتذمرهم من هذا التصرف المشين والمريب، ومطالبين بأن تتخذ الجهات الأمنية والمختصة كل الإجراءات المشددة بحقه ومعاقبته على ما قام به من تصرفات مشينة تجاه آيات كتاب الله؛ ونظرًا البشاعة هذا التصرف الذي ينم عن عدم مبالاته بعظم الآيات الكريمة من القرآن الكريم.

وتعود التفاصيل التي رواها شهود عيان أن الشخص «ممتهن كتاب الله» حضر متأخرًا للمسجد وقت صلاة العصر، أمس الأحد، وطلب مبالغ مالية كنوع من الصدقات من المصلين بالمسجد ومع خروجهم شاهدوا رجال الأمن يتجهون للشخص ويلقون القبض عليه، واتضح من خلال التعامل معه أنه قام بكتابة آيات كريمة من القرآن الكريم على كلا حذاءيه، ومنها «آية الكرسي وسورة الفلق وآخر آية من سورة البقرة».

وعلى الفوز أخذت الفرقة الأمنية  الشخص وتوجهت به لمركز شرطة محافظة أبو عريش وإيداعه قسم التوقيف تمهيداً للتحقيق معه وإحالته للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات النظامية بحقه.

 

 

 

 

التعليقات (١) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

  1. صالح

    بخصوص من كتب الآيت القرآنية في حذائة الكل يطالب بجزائه من قبل الجهات المختصه بأشد العقوبه حتا تكون كبره لمن تسول له نفسه يفعل مثل ذالك اشكر كل من قبضو عليه شكرا شرطه ابو عريش…..