صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الإثنين, 24 محرّم 1441 هجريا, 23 سبتمبر 2019 ميلاديا.
عاجل

السجن 10 سنوات وغرامة 20 ألفًا.. عقوبة إساءة المُعاملة باسم الوظيفة

المشاهدات : 448
التعليقات: 0

أهالي محافظة “بيش” يطالبون ببناء الأرض الشاغرة منشأة صحية بعد إزالة المستشفى القديم

أهالي محافظة “بيش” يطالبون ببناء الأرض الشاغرة منشأة صحية بعد إزالة المستشفى القديم
http://www.alhaqo.com/news/?p=135571
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

جدد عدد من أهالي محافظة بيش والعاملين في المحافطة مطالبتهم لوزارة الصحة والشركات الكبرى الاستفادة من أرض المستشفى القديم بعد إزالته؛ نظرًا لما ستشهده المحافظة مستقبلاً من تزايد كبير في أعداد السكان والعاملين تزامنًا مع التطور المنتظر.

وأكد عدد من الأهالي أن المحافظة يوجد بها مستشفى يقدم خدماته للمراجعين وفق قدراته، مبينين أنه من اللازم استباق التطور أو التزامن مع التطور الحاصل حاليًا في المحافظة من منشآت اقتصادية ضخمة وغيرها، وبناء منشأة صحية مساندة داخل المدينة خصوصًا أنه لا توجد مستشفيات خاصة كبرى وإنما تتواجد عدد من المستوصفات الخاصة.

جاء ذلك بعدما أشارت “الصحة” سابقًا بوجود توجه لتعزيز الخدمات الصحية بالمحافظة؛ ذلك إلا أن الحديث لم ينتج عن واقع فعلي حتى اليوم، فيما جدد الأهالي الاستفسار من “صحة جازان” حول المبنى، وقال المتحدث باسم الصحة في جازان محمد دراج: “في حال اعتماد مشاريع جديدة للمحافظة سيتم الاستفادة من الأرض سواءً كمشاريع حكومية أو شراكة مجتمعية أو ضمن برامج الاستثمار الصحي”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*


CAPTCHA Image