صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الأربعاء, 24 صفر 1441 هجريا, 23 أكتوبر 2019 ميلاديا.
عاجل

السجن 10 سنوات وغرامة 20 ألفًا.. عقوبة إساءة المُعاملة باسم الوظيفة

المشاهدات : 521
التعليقات: 0

وفاة ” الطالبة ” التي دهسها “باص” مدرسي في الرياض بسبب العباءة!.. ومغردون يكشفون عن عمرها واسمها

وفاة ” الطالبة ” التي دهسها “باص” مدرسي في الرياض بسبب العباءة!.. ومغردون يكشفون عن عمرها واسمها
http://www.alhaqo.com/news/?p=141455
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

كشف مغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هوية الطالبة التي دهسها “باص” مدرسي في حي الشفاء بالرياض ، وذلك بعد أن علقت عباءتها في باب الباص ، وتحرك السائق دون أن ينتبه لها وسحلها على الطريق .

وذكر المغردون أن الطالبة تدعى ليان تركي مبارك ، فيما أشار أخرين أن الفتاة قد توفيت متأثرة بإصابتها جراء حادث الدهس.

وعبر هاشتاق “#وفاه_الطالبه_ليان_تركي_مبارك” الذي وصل للترند على “تويتر” ، ألقى بعض النشطاء باللوم على سائق الحافلة الذي تحرك دون أن ينتبه للطالبة بالرغم من دهسها وسحلها على الطريق ، وتركها ملقاة على الأرض دون حراك .

فيما أوضح البعض الأخر أنه من المفترض أن تتواجد مشرفة بالباص ، وأن مسؤولية سلامة الطالبات تقع على عاتقها ، وكان من واجبها أن تطمئن على الطالبة بداية من نزولها من الباص حتى دخولها باب منزلها .

وانتقد مغردون إجبار الطالبات على ارتداء العباية كونها السبب الرئيسي في وقوع الحادث – من وجهة نظره – ، وتساءل مغرد آخر : “13 سنة وتلبس عبايه؟ .. باقي طفلة”، فيما قالت مغردة أخرى تدعى بتول : “الخطأ 100% على السائق المفترض مايتحرّك الا بعد مايتأكد ان الطالبة دخلت لبيتها، وطفلة صغيرة تلبس عباية رأس واسعة وطويلة ليش يامتخلفين؟ ياليت يحاسبون السواق والمسؤولة التي أجبرتهم يلبسون لبس يعيق حركتهم”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*