صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الأربعاء, 24 صفر 1441 هجريا, 23 أكتوبر 2019 ميلاديا.
عاجل

السجن 10 سنوات وغرامة 20 ألفًا.. عقوبة إساءة المُعاملة باسم الوظيفة

المشاهدات : 137
التعليقات: 0

محمد عبده وأنغام على موعد مع عشاق الطرب الأصيل في حفل اليوم الوطني بجازان

محمد عبده وأنغام على موعد مع عشاق الطرب الأصيل في حفل اليوم الوطني بجازان
http://www.alhaqo.com/news/?p=141881
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

أنهت اللجان المختصة بمنطقة جازان كل مهامها في الحفل الغنائي الذي يشارك فيه فنان العرب محمد عبده والفنانة المصرية أنغام بالإضافة إلى الفنان الشاب تركي عبدالله، والذي يتزامن مع احتفالات المملكة باليوم الوطني 89 بإشراف مباشر من الهيئة العامة للترفيه وبتنظيم من شركة روتانا.

وسيصدح الفنانون بالأغاني الوطنية أمام أكثر من 3 آلاف شخص من أهالي منطقة جازان وخارجها، والذين سيحتضنهم المسرح الروماني بمركز الأمير سلطان الحضاري في مدينة جازان، مساء اليوم الأحد، وبوجود فرق شعبية استعراضية.

ووصل الفنانون المشاركون بالفعاليات الغنائية إلى مطار جازان، مساء أمس السبت، استعدادًا للمشاركة في الحفل الغنائي بمناسبة اليوم الوطني للمملكة 89، وستكون ليلة وطنية استثنائية في مشاهد الفرحة والبهجة والولاء لهذا الوطن الشامخ، وسيقف الفنانون ينشدون للوطن أجمل ما لديهم من أغنيات، وهم على مقربة من الجنود المرابطين بالحد الجنوبي، والذين لا تفصلهم عنهم سوى مسافة قصيرة لا تتجاوز 80 كيلومترًا تقريبًا ما يدل على عمق التلاحم والترابط حبًا ووفاء للوطن بعزيمة وثبات وتضحيات.

جدير بالذكر أن الهيئة العامة للترفيه تنظم العديد من الفعاليات والاحتفالات المتنوعة والمهرجانات والعروض الجاذبة في مختلف مناطق المملكة ابتهاجًا بمناسبة اليوم الوطني 89 من خلال إقامة العديد من الحفلات الغنائية يحييها عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي الذين سيتغنون في حب المملكة بأجمل الأغاني والألحان.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*