صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الأربعاء, 24 صفر 1441 هجريا, 23 أكتوبر 2019 ميلاديا.
عاجل

السجن 10 سنوات وغرامة 20 ألفًا.. عقوبة إساءة المُعاملة باسم الوظيفة

المشاهدات : 146
التعليقات: 0

إجراء عاجل من النيابة العامة بشأن اعتداء رجل على امرأة بالضرب في مكان عام بالرياض

إجراء عاجل من النيابة العامة بشأن اعتداء رجل على امرأة بالضرب في مكان عام بالرياض
http://www.alhaqo.com/news/?p=141991
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

كشف مصدر مسؤول في النيابة العامة عن قيام وحدة الرصد في النيابة العامة برصد مقطع مصور يظهر محتواه قيام رجل بالاعتداء بالضرب على امرأة في مكان عام، وعلى الفور أصدرت النيابة العامة أمرها للجهة المختصة بمباشرة إجراءات البحث والتحري للتعرف على هوية مقترف هذا الجرم والقبض عليه بعد التحقق من كونه المعني في المقطع المصور، فتم الوصول لمرتكب هذا الواقعة والقبض عليه ، ومباشرة إجراءات التحقيق معه وإيقافه في ضوء نظام الإجراءات الجزائية ولائحته التنفيذية والأنظمة الأخرى ذات العلاقة.

وتؤكد النيابة العامة في هذا الشأن أنها تتابع كل ما من شأنه مخالفة الأنظمة الجزائية أو المساس بسكينة وطمأنينة الفرد و المجتمع، ومحاسبة المتسبب في ذلك في ضوء الانظمة والتعليمات.

يجدر بالذكر أن المادة السابعة عشرة من نظام الإجراءات الجزائية تمنح النيابة العامة حق التحقيق ورفع الدعوى العامة في الجرائم الواجب فيها حق خاص للأفراد دون شكوى من المجني عليه متى رأت مصلحة عامة في ذلك.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*