بالفيديو.. التفاصيل الكاملة لأبشع حادث مروري في الرياض



تحدث محمد طباسي، ابن عم العائلة المتوفاة في الحادث المأساوي بالدلم، عن اللحظات الأخيرة في حياة أفراد الأسرة العشرة قبل وفاتهم في الحادث، مؤكدًا أنَّ الدوران المفاجئ للسائق وسط الطريق، وعدم التركيز، والنظر لمن خلف المركبة السبب.

وخلال حديثه لبرنامج يا هلا، قال طباسي: إن ابن عمه (عبدالله) كان في الرياض، واتصل بزوجته لزيارة أهلهم بالدلم، ثم أجرى اتصالات مع ثلاث من شقيقاته، واقترح عليهن القيام بنزهة حول منطقة العين وتناوُل الغداء، وبالفعل تجمعن جميعًا وكن برفقة أبنائهن.

وأشار طباسي إلى أنّه في طريق ذهابه شاهد سيارة زوج شقيقته واقفة في الشعيب بمنطقة العين، فقرر العودة إليهم؛ وقام بتهدئة سرعة السيارة والدوران، وأخذ طريق العودة للاتجاه إلى المركبة الواقفة، إلا أنّه أثناء دورانه في وسط الطريق الذي كان في اتجاه واحد ذهابًا وإيابًا (غير مزدوج) اصطدم به صاحب مركبة من نوع جيب “جيسكار”، كانت تسير بكل سرعتها.

ولفت إلى أنّ ارتطام “الجيب” كان بمركبة ابن عمّه من جهة باب السائق؛ فانقلبت السيارة مرات عدة، ومع انقلابها تطاير الركاب، وتناثروا خارج المركبة، وتوفوا جميعًا في الحال.

وأضاف: “بقيت الراكبة العاشرة التي كان حاملاً في مكان الحادث على قيد الحياة، وحدث لديها نزيف، وكان التنفس لديها ضعيفًا؛ فتم إسعافها إلى المستشفى، وهناك بقيت 24 ساعة وتوفيت ليلًا، ولم نُبلَّغ بوفاتها إلا في الصباح”، معتبرًا أن هذا الحادث فاجعة كبيرة على أسرتهم، وعلى أهالي الدلم.

كان طريق الدلم مدخل بوابة العيون شهد حادثًا مأساويًا مساء الأربعاء (11 أبريل)، أدَّى إلى وفاة 10 أفراد بينهم 7 أطفال، وأصيب اثنان إصابتين بين متوسطة وحرجة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com