أهالي مركز الحقو إلغاء الفترة المسائية بمركز الرعاية الأولية بالحقو “قرار صادم” ويشقّ على المواطنين !!



بعد عدة أشهر على إغلاق طواريء مستوصف مركز الحقو بالفترة المسائية جدّد أهالي مركز الحقو مطالبتهم ومناشدتهم للجهات ذات العلاقة بضرورة إعادة النظر في هذا القرار الصادم حيث أن هناك شريحة كبيرة تستفيد من المستوصف في الفترة المسائية لا سيما  في ظل عدم وجود أي مستشفيات قريبة أو مراكز للهلال الاحمر أو وحدات الدفاع المدني لمباشرة الحالات الطارئة والحوادث . حيث أنه وبهذا القرار – “إغلاق الطواريء” يعود بمركز الحقو سنوات للوراء بعد أن رآى النور خلال فتراتٍ ماضية !!!

وتساءل أهالي مركز الحقو عن الاسباب التي دفعت الشؤون الصحية لمثل هذا القرار الذي يتسبب في معاناة كبيرة للأهالي وقد يحتاج اقرب المستشفيات الى مايزيد عن 45 دقيقة وهي فترة كافية للفظ المريض انفاسه خلال أغلب الحالات الحرجة .

من جهةٍ ثانية تواصلت “صحيفة الحقو” في وقتٍ سابق مع عدة مصادر للبحث عن اجابة حول سبب الاغلاق وقد تباينت الاسباب بين قلة عدد الحالات التي استقبلها المركز خلال الفترة الماضية وبين عدم وجود كادر طبي وتمريضي كافي !!!

ويتطلع أهالي مركز الحقو إلى تفاعل المعنيين بشوؤن مركز الحقو في تقديم شكاوى وبرقيات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ولسمو ولي العهد ولأمير منطقة جازان ونائبة لانقاذهم من هذه القرارات التي تشق على المواطنين وتكدر صفوهم .


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      الحقو 2030

      قرار صادم بالفعل ياريت الجميع يتعاون في رفع هذه المعاناة بكل وسيلة ممكنة الحقو تمر عليه أيام عصيبة تأخر في كل الخدمات ، تردي في المياه والصحة واعطال كهربائية متكررة
      إلى متى….!!!

      الرد
    2. 2
      القلم الحر

      المصادر التي تقول أن السبب نقص الكوادر !!!
      لماذا لم تتم مخاطبة إمارة المنطقة والشؤون الصحية عن هذا الوضع وأن الأهالي افتقدمو خدمة إنسانية انقطعة عنهم دون توفير حلول على المدى القريب.

      الرد
    3. 3
      الفقير الى الله

      الحقو يشهد تنميه كبيره جدا على المستوى التجاري والحضاري والازدياد العمراني الكبير فيه الخير والبركه صدقوني الخدمات الصحية تحتاج منا تعاون ففي الحقو آمال كبيرة من ابنائنا قادرين نتجاوز هالاحتياج باذن الله وصوتنا راح يوصل ونرتقي على المستوى الصحي والتعليمي والخدماتي باذن الله

      الرد
    4. 4
      سفير الوطن

      المستوصف الخاص سيتم افتتاحه قريبا واللبيب بالاشاره يفهم؟؟؟؟؟

      الرد
    5. 5
      ابو أحمد أل شريف

      نعم اخي الفقير إلى الله انا معك ستتحقق مطالبنا عندما نتخلى عن طيبتنا الزائدة ونطبق مافعلة الريث واهل هروب عندما اجتمع مشايخهم ومثقفيم ووجاهائهم واعيانهم وذهبوا إلى امير المنطقة وعرضوا مطالبهم على الامير وجهاً لوجة اما نحنُ فننتطر مسؤول يرسل مطالبنا عل كود محافطة لعل وعسى / والمثل يقول :ليس الفخر أن تقهر قوياً بل الفخر أن تنصف ضعيفاً

      الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com