بالفيديو.. تعرف على أجمل احتفالية هدفين في نهائيات كأس العالم



تختلف انفعالات واحتفالات اللاعبين عقب تسجيلهم لأهداف مع فرقهم أو منتخبات إلا أن هناك بعض احتفالات اللاعبين تظل في ذاكرة الجماهير إذ لا تمل من رؤيتها أو إعادتها لمرات عديدة، وهو ما نرصده اليوم في الحلقة السابعة من أحداث المونديال التي لا تنسى.

وُصفت احتفالية هذين اللاعبين اللذين سنذكرهما في السطور التالية بأنهما أجمل احتفالين بأهداف في مباريات المونديال، ولم لا وصاحباهما هما نجما نجوم المنتخب النيجيري، منتخب النسور الذي أبهر العالم في نهائيات كأس العالم 1994 الذي شهد المشاركة الأولى للمنتخب السعودي في المونديالات.

النسور النيجيرية تحلّق في الجو وتحقق مفاجأة غير متوقعة أمام المنتخب البلغاري وتسحقه في المشاركة الأولى للنسور في المونديال بثلاثية نظيفة ساهمت في تأهل الفريق للدور ثمن النهائي في المسابقة.

الاحتفالية الأجمل كانت لصاحبها، أحد أساطير الكرة النيجيرية، اللاعب رشيدي ياكيني الذي توفي في وقت سابق من العام الماضي حيث كان أول أهداف النسور في المونديال عندما عانق اللاعب الشباك وظل يتحدث بانفعالية مؤثرة قبل أن يتوجه بالشكر لله على الهدف.

الاحتفالية الثانية والتي لا تنسى أيضاً والتي وُصفت بأنها الأجمل بين كل الاحتفالات كانت للمهاجم الرهيب دانيال أموكاشي صاحب الهدف الثاني حيث ظل يرقص دون الاهتمام بباقي زملائه الذين حاولوا الإمساك به لتهنئته.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com