شرطة الحقو تُباشر حادثة تكسير زجاج سيارة وسرقة مبلغ منها – صور



باشرت شرطة مركز الحقو اليوم بلاغاً تقدم به “مقيم يمني” يُفيد بتعرض سيارته لتكسير زجاجها وسرقة مبلغ مالي منها في حي “الشعبة” بمركز الحقو .

ولايزال الحادث تحت الاجراء من قبل الجهات الأمنية .


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      القلم الحر

      لاحول ولا قوة الا بالله، إذا تتبعنا مثل هذه الحالات من سرقات وجرائم تجد خلفها أرباب المخدرات الذين كنا ننادي دائما بعدم التغافل عنهم وتركهم يسرحون ويمرحون في شوارع الحقو ويتناولون سمومهم من مروجين هدفهم إفساد المجتمع واغراقه في وحل الجريمة وضرب النسيج الإجتماعي وخراب الأسر وتفكيكها.
      ولذلك وجب على الجميع التعاون في الإبلاغ عن المروجين والمستخدمين والذي هو كفيل بالحد من الكثير من الجرائم التي تقع في مجتمع الحقو .

      الرد
    2. 2
      الحقو 2030

      للأسف أصبح مركز الحقو يعيش حاله من الضياع والشتات في مستوى المسؤلية والتعاون من المعنيين بصلاح المجتمع ورقي البلد فهو في مرحلة هزيلة ومترهلة على مستوى تظافر الجهود الذي وصلنا له بسبب غياب العمل المتجانس سواءا التوعوي أو الأمني وضعف دور المشايخ ووجهاء المجتمع.

      الرد
    3. 3
      موسى محمد الحقوي

      السلام عليكم ورحمة
      للازم يكون في ضرب بيد من حديد على لك شخص يعتدي على أملاك الناس وتشهير في مرتكبي الجرائم من سرقه البيوت و السيارات وجادلهم في الأسواق حتى يعتبر الاخرين

      الرد
    4. 4
      ابو أحمد أل شريف

      الأ مر طبيعي ويش الجديد في الخبر لم نشاهد أو نسمع حرمية مبسوطين مثل حرامية الحقو يفحطون على كيفهم يكسرون المحلات والسيارات على كيفهم وعلى المتضررين أن يددوا ياليل مطولك والواسطة بنت عم الحرامي ؟؟؟؟؟ سلام للجميع

      الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com