شاب عربي يشتري بنزين ويشعل النيران في والده وهو نائم بدبي.. والشرطة تكشف دوافع الجريمة!



أقدم شاب عربي في العشرينات من عمره على حرق منزل والده في دبي وهو نائم، ما تسبب بحروق لأبيه، البالغ 57 عامًا، وزوجته الثلاثينات التي تزوجها مؤخرا.

انتقاما لوالدته
وكشفت شرطة دبي تفاصيل الجريمة مشيرة إلى أن الابن كان على خلاف مع والده، وارتكب فعلته انتقامًا منه لزواجه بامرأة أخرى غير أمه.

وأوضحت الشرطة أن الشاب بعدما أرتكب الواقعة حاول إنهاء حياته بسكين عقب إشعاله النار في المنزل؛ ما تسبب بإصابته بجروح بليغة.

محاولة انتحار الشاب

وقالت، إن الواقعة حدثت الأسبوع الماضي، بعدما تلقت بلاغًا بها، وعثر على الأب والزوجة مصابين بحروق بليغة، كما عُثر في أحد الحمامات على الشاب مصابًا بطعنات وبجواره سكين وعبوة كبيرة فيها بقايا بنزين، وتم نقل المصابين للمستشفى.

وبينت التحريات، أن الشاب توجه قبل اشتعال الحريق بساعات إلى إحدى محطات البترول، واشترى البنزين، ووضعه في حقيبة السيارة، وعاد للمنزل، ثم انتظر أن ينام الأب وزوجته، وأشعل النيران في المنزل، وكان ذلك في الواحدة صباحًا، ثم توجه إلى الحمام محاولًا الانتحار.

وذكرت الشرطة أن الشاب كان يعيش في إحدى الدول الأجنبية وعاد ليعيش مع والده، لكن خلافًا نشب معه بسبب زواجه بامرأة أخرى غير أمه، واحتدمت الخلافات لاحقًا بينهما؛ ما دفعه إلى ارتكاب فعلته.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com