شاهد .. استهداف ومهاجمة عناصر حوثية تحمل صاروخًا موجهًا وشبكة اتصالات عسكرية



عرض المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن، العقيد ركن تركي المالكي، مقاطع فيديو تتضمن عمليات نوعية نفذتها قوات التحالف لاستهداف مواقع وأهداف عسكرية للميليشيات الحوثية الإرهابية الموالية لإيران، وذلك بعد عمليات مراقبة ورصد لتحركات الميليشيات؛ منها استهداف منظومة الاتصالات الحوثية العسكرية واستهداف ومهاجمة عناصر حوثية تحمل صاروخًا محمولًا “موجهًا”.

كما تم استهداف ومهاجمة عربة تموين لعناصر الميليشيا الحوثية، وتم استهداف ومهاجمة شبكة اتصالات حوثية “عسكرية” في أحد المواقع في جبل “المقلق”، كما تم استهداف ومهاجمة مضاد طائرات لحماية منظومة الاتصالات الحوثية العسكرية.

وأشار “المالكي” إلى خطورة وقوع مثل هذه الأسلحة النوعية في أيدي الميليشيات الإرهابية المسلحة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده العقيد “المالكي”، اليوم، في نادي القوات المسلحة بالرياض، للحديث عن المستجدات التي تشهدها الحرب ضد الميليشيا الحوثية المدعومة من إيران في اليمن. وأفاد العقيد المالكي أن معظم مناطق الحدود الشمالية لليمن المتاخمة لحدود المملكة الجنوبية، جرى تطهيرها من عبث الميليشيا، في حين لا زالت المحاولات البائسة منها بإطلاق صواريخ بالستية ومقذوفات باتجاه المملكة بشكل مستمر؛ حيث جرى اعتراض صاروخين بالستيين أُطلقا من الداخل اليمني باتجاه المملكة خلال هذا الأسبوع، مبينًا أن قواعد إطلاق هذه الصواريخ تتمركز في منطقة صعدة وعمران.

ولفت النظر إلى عدد الصواريخ البالستية والمقذوفات التي أطلقتها الميليشيا الحوثية المدعومة من إيران منذ بداية الحرب بلغ 158 صاروخًا، و66.924 من المقذوفات، كما بلغ إجمالي خسائر الميليشيا الحوثية من تاريخ 2 يونيو 2018م، حتى 9 يونيو 2018م 285 من المواقع والأسلحة والمعدات، فيما وصل عدد القتلى من العناصر الإرهابية الحوثية إلى 716 قتيلًا.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com