شاهد.. الأمطار تُغرق شوارع “أحد المسارحة” وتكشف ضعف البنية التحتية



كشفت الأمطار الغزيرة التي هطلت خلال الأيام الماضية ولا تزال مستمرة على منطقة جازان سوء تنفيذ بعض المشاريع البلدية وضعف البنى التحتية في محافظة أحد المسارحة ما جعل المياه تغمر الشوارع وتحولها إلى مستنقعات.

وفي التفاصيل، أبدى الأهالي تذمرهم من المشهد موضحين أنه وبمجرد تساقط الأمطار حتى وإن كانت متوسطة تغرق الشوارع وتتحول إلى مصائد للمركبات محملين البلدية كامل المسؤولية.

يشار إلى أن المجلس البلدي في محافظة أحد المسارحة قد ناقش في إحدى جلساته في يناير الميزانية المخصصة في تنفيذ المشاريع البلدية. وفِي مارس الماضي اجتمع محافظ أحد المسارحة عبدالله الريثي مع رئيس بلدية المحافظة سلمان بن حسين الفيفي ومقاولي مشروع السفلتة بالمحافظة والقرى التابعة لها لعمل الرفوعات المساحية للأحياء والقرى المراد سفلتتها استعداداً لبدء أعمال السفلتة فيها.

وأكد رئيس البلدية، وقتها، أن أعمال السفلتة ستشمل أحياء المحافظة وقراها, إضافة إلى الطرق الرابطة بينها مشدداً على أهمية التقيد والالتزام من قبل المقاولين بالمواصفات التي تضمنتها وثائق المناقصات والإسراع في عملية التسليم والتنفيذ لجملة هذه المشاريع والتقيد بالمدة الزمنية لانتهائها.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com