غرفة جازان تبحث أوضاع ومعوقات المدارس الأهلية بالمنطقة



بحثت لجنة التعليم الأهلي بالغرفة التجارية بجازان؛ العقبات التي تواجهها المدارس الأهلية، من خلال التواصل مع الجهات ذات العلاقة.

وبين رئيس اللجنة الدكتور هادي بحاري، أن اللجنة تسعى لزيادة عدد الأعضاء ممن لهم الرغبة في الانضمام، على أن تتوافر لديهم شروط العضوية؛ بهدف تفعيل دور اللجنة من الجوانب كافة، مؤكداً على أنه سيتم الاختيار من مختلف محافظات المنطقة.

قال مدير إدارة اللجان بالغرفة “سليمان علي المسعودي”: إن الغرفة ممثلة بمجلس إدارتها وأمانتها العامة تولي اهتمامًا كبيرًا وعناية خاصة باللجان النوعية لدورها الفعال في خدمة القطاعات الاقتصادية المختلفة بالمنطقة، وهيأت لها الغرفة السبل كافة للقيام بدورها على أكمل وجه.

وأكد “المسعودي” أن لجنة المدارس الأهلية من خلال هذه اللقاءات تسعى إلى تحقيق المفهوم الحقيقي للشراكة التي تجعلها مشاركة أصيلة في صنع القرار باعتبارها مسؤولة مسؤولية وطنية عن رعاية مصالح الاستثمار في التعليم الأهلي وحمايتها، واضعين في الاعتبار رؤية المملكة 2030.

يذكر أن جدول الأعمال تضمن طرح موضوع عقد المدارس الموحد للمدارس الأهلية بالمنطقة، وعرض خطته للمستشار القانوني بالغرفة المحامي عبدالرحمن مباركي؛ لدراستها وإجراء التعديلات اللازمة ومن ثم عرضها على اللجنة في الاجتماع المقبل.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com