بسعة تخزين 512 جيجابايت.. تعرّف على إمكانيات هواتف “آيفون” الجديدة



افتتحت شركة “أبل” الأمريكية مؤتمرها العالمي للكشف عن أجهزة جديدة، على مسرح “ستيف جوبز” بمدينة كوبرتينو بولاية كاليفورنيا الأمريكية بالكشف عن ساعة “أبل ووتش 4” الجديدة.

وفي التفاصيل، عرض جيف ويليامز، مدير العمليات في الشركة الأمريكية، الساعة الجديدة، التي أشار إلى أنها تتمتع بتصميم جديد مبتكر وإضافات وتحسينات عديدة مميزة، أبرزها زيادة مساحة الشاشة اللمسية للساعة بنحو 30% عن أي نسخة سابقة مع زيادة نحافة الساعة بصورة كبيرة.

كما دعمت “أبل” ساعة “أبل ووتش 4” بمعالج قوي 64 بت ثنائي النواة، والتي تم دمجها بشريحة ذكية يمكنها توقع سقوط مرتديها وإجراء مكالمة طوارئ في حالة تعرض مستخدمها لمثل تلك الأضرار، فيما تظهر ببطارية أطول عمراً، وتقدم خاصية الشحن اللاسلكي.

آيفون XS

واستعرض فيل شيلر، نائب رئيس الشركة للتسويق هاتف “آيفون XS” الجديد، الذي قدمت فيه خياري عرض 6.5 و5.8 بوصة، الأكبر سيكون باسم “آيفون XS ماكس”، كما سيأتي بألوانه الثلاثة الذهبي والفضي والرمادي.

كما سيتم دعم الهاتفين بتقنية شاشة “أوليد” ذات الألوان الأكثر دفئاً، التي تم إضافة مجموعة من الخصائص الأكثر تميزاً.

وأوضحت الشركة الأمريكية أنها عززت هاتفها بتقنيات مميزة للواقع الافتراضي المعزز، والذي أشارت إلى أنه سيكون مثالياً لمحبي أجهزة الألعاب.

كما ستصل سعة التخزين الداخلية إلى الهاتفين إلى 512 جيجابايت.

آيباد برو

وأوضحت “أبل” أنها ستقدم نسخة جديدة من حاسبها اللوحي الشهير “آيباد برو”، والتي أتيح تصميمها بصورة كاملة، والمستوحى من هاتف “آيفون X”، بجانب نسخة جديدة من حاسبها المحمول “ماك بوك إير”، و”آي ماك” الذي تم تطويره بمعالج ثماني النواة.

آير بودز

قدمت الشركة الأمريكية سماعات لاسلكية عالية المستوى المعروفة باسم “آير بودز”، والتي تتميز بمجموعة من الخصائص المميزة للمستخدمين، مثل عزل الضوضاء والضجيج ومقاومة الماء، بالإضافة إلى تقنية الشحن اللاسلكي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com