أمير جازان يستقبل مدير تعليم صبيا ويشيد بجهود المعلمين.. صور



استقبل الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان، بمكتبه بالإمارة، اليوم الأربعاء، مدير التعليم بمحافظة صبيا ضيف الله بن علي الحازمي، وعددًا من منسوبي الإدارة والمعلمين والمعلمات التميزين الفائزين بجائزة الإدارة للمعلم المتميز، بمناسبة اليوم العالمي للمعلم.

ورحَّب أمير منطقة جازان في مستهل اللقاء بمدير تعليم صبيا والحضور، مقدمًا التهنئة للمعلمين والمعلمات المكرمين المتميزين على مستوى الإدارة، ومنوهًا بالجهود التي تبذلها الإدارة والإنجازات والنتائج التي تحققها الإدارة كل عام.

وأكد أمير جازان أهمية الدور المناط بالمعلم وبإدارات التعليم وغيرها من الجهات التعليمية والثقافية لتقديم كل ما يسهم في بناء الوطن وتنمية الإنسان، منوهًا بما تولِيه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود  وسمو ولي عهده الأمين من رعاية واهتمام بالعملية التعليمية وكل ما يحتاجه أبناء محافظة صبيا وغيرها من محافظات منطقة جازان، وجميع مناطق وطننا العزيز من خدمات.

واستمع أمير المنطقة لشرح مفصل من مدير التعليم بمحافظة صبيا عن الخدمات التي تقدمها الإدارة لخدمة أبنائها وبناتها الطلاب والطالبات بمختلف المدارس التابعة للإدارة بعدد من المحافظات، وما حققتها الإدارة من إنجازات ومشروعات تعليمية وما نفذته من برامج في مختلف المجالات التعليمية والتربوية.

من جانبه، أعرب مدير تعليم صبيا عن سعادته بلقاء أمير المنطقة وتكريمه للمعلمين والمعلمات المتميزين في اليوم العالمي للمعلم، منوهًا بمتابعة أمير المنطقة ونائبه ووزير التعليم لأبنائهم طلاب ومنسوبي الإدارة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com