تفاصيل وفاة طالب بأحد الملاعب الرياضية بحي العوالي بـ”مكة”!



كشفت صحيفة محلية تفاصيل وفاة طالب في أحد الملاعب الرياضية بحي العوالي في مكة المكرمة.

وبحسب مصادر فقد تسببت صعقة كهربائية في وفاة الطالب، وذلك بحسب التفاصيل التي رواها زملاء الطالب حيث قالوا إن المتوفى (ف،ع 15 عامًا)، اتفق مع 10 من زملائه في المدرسة للعب كرة القدم في أحد الملاعب وبالفعل حضر الجميع.

وتابع زملاء الطالب أنه عندما انتهوا من اللعب وجلسوا في الجهة المضاءة من الملعب ذهب زميلهم (ف،ع) ناحية العمود في الركن غير المضاء لجلب الكرة، لكنه تأخر، وعندما ذهبوا إليه وجدوه ملقى على الأرض وعليه آثار حرق في إحدى يديه، مما اضطرهم إلى استدعاء الهلال الأحمر والاتصال بأولياء أمورهم، موضحين أن مكان الحادثة كان مظلمًا وليس به أضواء.

وأضافوا “على الفور حضر أحد أولياء الأمور ووجد الطالب ملقى على الأرض بجوار العمود الكهربائي في وضع حرج فاقد النفس مفتوح العينين، وتم نقله عبر الهلال الأحمر إلى مستشفى النور التخصصي الذي أعلن وفاته بعد الكشف عليه في طوارئ المستشفى، وتم التحفظ على الجثة بثلاجة الموتى لحين الانتهاء من كافة التحقيقات لدى الجهات المختصة”.

فيما وجه أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد القويحص، المختصين بالوقوف على الموقع لمعرفة الأسباب، وسرعة المعالجة والتأكد من عدم تكرار ذلك، كما وجه إدارة المتابعة بالتحقيق وتحديد أوجه التقصير متوعداً بمحاسبة المقصرين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com