تجاهلت توجيه محافظ بيش ورئيس مركز الحقو ولازال الوضع دون تغيير من ثلاثة أسابيع

أهالي مركز الحقو لسعادة أمين أمانة جازان : بلدية الحقو تتعمد تجاهل مطالبنا !!!



لازال أهالي مركز الحقو في معاناةٍ متكررة من وجود الحفريات المنتشرة في معظم الطرق الرئيسية والفرعية والتي تسببت في تلف المركبات في ظل تَعمُد بلدية الحقو تجاهل مطالب الأهالي والتي إقتصرت على معالجة الحفريات والتي تندرج ضمن مايسمى التشوه البصري .
تجاهل البلدية لم يقتصر على مطالب الاهالي والتي وصلت لأعلى مسؤول في البلدية فحسب بل تعدت الى تجاهل توجيه محافظ بيش الاستاذ حسن ابوشرحه ورئيس مركز الحقو الاستاذ ابراهيم الألمعي والذين وجها في حينه البلدية بضرورة المعالجة بشكل عاجل على انه في غضون ٢٤ ساعة على الاكثر سيتم تلبية مطالب الأهالي بيد ان ٢٤ ساعة تحولت لثلاث أسابيع ليستمر تصعيد الاهالي ورفع مطالبهم لسعادة أمين أمانة منطقة جازان الاستاذ نايف بن سعيدان حيث تواصلت الصحيفة مع الاستاذ نايف بهذا الخصوص ولازال الاهالي بإنتظار الحل .
الجدير بالذكر أن مصدر تحتفظ فيه الصحيفة أفاد عن امتناع أحد المقاولين عن معالجة الحفريات وهو مالم يتم تأكيده او نفيه من مصدر رسمي .


10 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      محمد الحقوي

      والله يوم المطر اني حطيت في وحده منها واول مادعيت على البلديه

      الرد
    2. 2
      مغترب

      كيف تبغونهم يعدلون والموظفين يستخدمون سيارة الدولة لو كانت سيارتهم الخاصه كانوا عدلوا الوضع بسرررعه

      الرد
    3. 3
      مسؤول

      غريب هالموضوع ليش العناد لمصلحة من ومن المستفيد يعني معقول ماحصلوا اسمنت بلاش ازفلت ويغطوا هالمواقع فعلا اتمنى اعادة النظر لبلدية الحقو

      الرد
    4. 4
      حقوي وافتخر

      اخي المسؤول مشكلتهم الغرور رغم ان كل شي نشوفه اليوم كان مهندسه الحقيقي جبران مناع رئيس بلدية لن يتكرر

      الرد
    5. 5
      الحقو 2030

      حتى قرية المشبة تم تجاهلها مع كثرة الأمطار أصبحت مستنقعا ووحلا دائما لإيجاد حل من خلال أن يصل هذا الخبر لإمارة المنطقة وضع بلدية الحقو أمر تجاوز الحدود.

      الرد
    6. 6
      الإتجاه المعاكس

      المسئول الاول والاخير رئيس البلديه المشغول في تحسين مداخل الحقو بمجسمات وغيرها وترك الاحياء الداخليه
      لابد من دراسة التحسينات في مداخل الحقو بكم تكلفتها وكم من المبلغ خصص لها …..مجرد احساس داخلي في نفسي

      الرد
    7. 7
      القلم الحر

      البلدية مشغولة بدوار طفشة ومدخل الحقو أما مصالح المواطنين أخر اهتمامهم ، جميع مايركز عليه هو دعوى للبهرجة وتلميع المسؤول.

      الرد
    8. 8
      نبض الحقيقة

      نطلب من المجلس البلدي والمحلي
      الإجتماع بمسؤلي بلدية الحقو ومناقشتهم في أسباب تدني الخدمات في الفترة الماضية فضعف النشاط الخدمي الذي يمس المواطنين قد يتسبب في حجب المنشأة ونخسر هذه الخدمة للأبد .

      الرد
    9. 9
      الحقو بين الحاضر والماضي

      بالنسبة للحفر فكم من شخص قد طب فيها وتسببت هذه الحفر من تلفيات واما تجاهل البلديه فهو أمر غير مستغرب لأن معظمهم يستخدم سيارة البلديه .. ومع ذلك نشكر صحيفة الحقو لنقلها لصوت المواطن الذي لولاها لما تحركة جميع الجهات الحكوميه وبالنسبة للمجلس البلدي فكما أسلفنا انهم مجرد أصحاب مصالح من البلديه واما المجلس المحلي فهو لا يهذي الا في السنه حسنه

      الرد
    10. 10
      الحيادي الحقوي

      للامانه الحفريات كثرت بالحقو لانه اللي بالبلديه مايهمه في حفريات ولا لا لانه لايدفع فلوس بسيارته لانها مجاناً جلد ماهو جلدك ع الشوك جره
      ثانياً تجاهل وكبر فيهم والله مااظلمهم نكلمهم تكفون ياشباب الحفره اللي عند بيتك كلم البلديه يزفلتونها يقول على خير ويمشي بسياره البلديه ويطب فيها ولا فكر وانا اعاني عشان ادخل البيت والله وصل بنا الحال مانغسل سياراتنا لانه بمجرد دخولك للحقو بالاحياء انتهى كل شيء غير صيانه لسيارتك
      المدخل للحقو متعوب عليه من ناحيه الجماليات ولاننكر هالشيء بس للمسولين عشان يدخلون حتى مبنى البلديه طيب الاماره ترى الحفره ذي عندكم وانتم اعلى منهم ادارياً معقوله مالكم توجيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com