اكتشاف طريقة جديدة للتخلص من “حب الشباب” في “أربعة” أيام فقط.. صورة



كشفت الأبحاث الأخيرة عن الطريقة الفعالة لعلاج حب الشباب في فترة قصيرة جداً، تظهر نتائجها خلال أربعة أيام فقط، وكانت التركيبة عبارة عن “صابونة” من مادتي “كربون الفحم وزيت شجرة الشاي “، اللذان لهما خواص متعددة لعلاج وحماية البشرة.

زيت شجرة الشاي
وبحسب ما أوضحت صحيفة “ذا صن”: فإن زيت شجرة الشاي يُمزج مع الفحم العضوي الذي يقضي على البكتيريا والزيت الزائد ، ويعمل كمطهر طبيعي للحد من الالتهابات ، بينما تحافظ زبدة الشيا على ترطيب البشرة، وقد أثبتت التركيبة فاعليتها خلال التجارب المتعددة.

عسل مانوكا
وأبدت إحدى مستخدمي التركيبة، إعجابها بالمنتج بعد استخدامها تركيبات كثيرة بلا فائدة، وقالت : جربت عسل مانوكا على وجهي و تناولت المضادات الحيوية المختلفة، و مستحضرات التجفيف ذات العلامة التجارية العالية، وكل شيء من الصيدليات، ولكن كل هذا كان بلا فائدة”.

4 أيام
وأضافت : “كنت مترددة من استخدام المنتج في بداية الأمر خوفاً من الآثار الجانبية ولكن بعد قراءة التوصيات بالتركيبة قررت محاولة استخدامها، وبالفعل شعرت بشرتي” بالتهيئة”، و بعد أربعة أيام فقط لاحظت هذا التغيير، وبشرتي الآن أفضل مما كانت عليه منذ سنوات”. ووصفت التركيبة بالمُغيرة للحياة ، قائلةً : “لم أظن أبدًا أن صابونًا بقيمة 6 جنيهات ستغير حياتي وتجدد ثقتي بنفسي ، إنها فعلاً تركيبة رائعة”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com