مركز الحقو : أولياء أمور طالبات ثانوية الحقو يُناشدون الجهات المعنية بإيجاد حلول سريعه وخطط عاجله



ناشد عدد من أولياء أمور طالبات “ثانوية الحقو” الجهات المعنية بإيجاد حلول عاجلة وخطط بديلة مُفعلة لما أسموه “عشوائية الموقع” وما يُسببه من مصاعب تتمثل بصعوبة الحركة المروريه أثناء الدوام وإزدحام الموقع الذي يتوسط الحي الأكثر عشوائية .
من جهة ثانية طالب أولياء الأمور وعبر “صحيفة الحقو الإلكترونية” ومن خلال رسائل إلكترونية الجهاز الإداري بمركز الحقو بتكليف دوريات الشرطة والهيئة بشكل دائم ويومي لا سيما في مثل هذه الايام التي يعيش فيها أبناؤنا الطلاب والطالبات فترة الامتحانات والتي ينشط فيها ضعاف النفوس لممارسة سلوكياتهم الخاطئة .

 


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      حسن احمد حقوي

      ثمان سنه كنت انقل فيها بنات في الثانوي مريت بمعاناه لايعلم بها الا الله من ناحيه الزحام المروري ومن ناحية معاكسه ضعاف النفوس والشهاده لله اذا حضرت الهيئه نرتاح من محاوله المعاكسه ولم علم ضعاف النفوس انه دين لابد ان يقظى عاجل لااجل لكفوا عن ذالك

      الرد
    2. 2
      الحقو 2030

      سمعنا لجان ولجان ولكنها لاتتجاوز قيمة الحبر الذي يكتب على ورق هذه اللجان . فإن لم يكن الدافع هو الضمير الحي والرقيب الذاتي فلن يتغير شي على المستوى القريب .

      الرد
    3. 3
      الراصد الحقوي

      الحقبة الذهبية التي صاحبت وجود الأستاذ أحمد أبو قرن والأستاذ جبران مناع هي العلامة الفارقة في مركز الحقو وشهد نقلة نوعية خلالها فلو استمر هذا الثنائي لربما حققنا مكاسب كبيرة في مجالات عديدة لأنها جمعت الوعي في الجانب الإداري والإحساس بالمسؤولية والأمانة الملقاة على عاتقه.

      الرد
    4. 4
      ام تركي

      الاهالي ما ضركم الا الحركة المرورية وماضركم ضيق المبنى وسوء بناه وتهالكه وعدم صلاحيته والمجاري اللي عند بابه

      الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com