فيديو يتسبب في صدمة بالكويت.. ضباط يغتصبون زوجة مواطن أمام عينيه طوال 6 سنوات



تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسجين كويتي وهو يروي تفاصيل تعذيب تعرَّض له وزوجته في السجن على يد رجال من الداخلية، معلنًا أسماءَهم.

وفي هذا السياق، أمر نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية في دولة الكويت الشيخ خالد الجراح الصباح، بتشكيل لجنة عاجلة لتقصي الحقائق وفتح تحقيق شامل في الاتهامات التي وجهها السجين لعدد من منسوبي الداخلية.

وقال ” الشمري ” خلال مقطع الفيديو: ” أنا حمد الشمري أحد المتسببين بحريق شقة المتنبئة أم علي في أبريل 2012، والذي فعلته أصلا وشاركتني به زوجتي السابقة هند سلمان الهدود، التي اتسترت بعض ذوي النفوذ من وزارة الداخلية من المباحث ” .

وتابع: ” واستغلوا طيبتها، ومارسوا عليها أبشع الحرمات، ممارسة الزنا، جعلوني أشاهدها وهي تمارس معهم الزنا طوال ست سنوات ويوم ورا يوم وبموافقتها ” .

مستكملاً: ” أناشد صاحب السمو أمير الكويت وولي العهد الأمين ورئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير العدل، أناشد كل انسان على كوكب الأرض أن يأخذ بحقي، من كل من التالية أسماؤهم الذين استغلوا مناصبهم كموظفين في وزارة الداخلية الكويتية عندما قمت بتلسيم نفسي في 29/4 في 2012 ” .

وتفاعلاً مع الحادثة، أمر نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية في دولة الكويت، الشيخ خالد الجراح الصباح، بتشكيل لجنة عاجلة لتقصي الحقائق وفتح تحقيق شامل في الاتهامات التي وجهها سجين يدعى حمد الشهري لعدد من منسوبي الداخلية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com