هؤلاء لن يستخدموا واتساب اعتبارًا من 2019 .. افحص هاتفك



يتجه تطبيق التراسل الفوري واتساب لإلغاء خدماته المتاحة لمعظم الهواتف الذكية على مستوى الأسواق العالمية، وذلك في إطار خطته التطويرية التي من المقرر أن تبدأ في العام المقبل.
وأوضحت الشركة التابعة لشبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن المستخدمين لن يتمكنوا من استخدام واتساب على نظام التشغيل “نوكيا S40” الشهير، وذلك اعتبارًا من 31 ديسمبر 2018.
ويحتاج المستخدمون أيضًا إلى مراعاة أن خدمات التطبيق ستتوقف تمامًا عن تطوير ميزات لهذا النظام الأساسي مما يعني أن بعض الميزات الموجودة أيضًا يمكن أن تتوقف عن العمل في أي وقت على الأجهزة التي تعمل بنظام “نوكيا S40”.
وبالإضافة إلى ذلك، أعلن تطبيق التراسل الفوري أيضًا أنه سينهي دعم إصدارات أندرويد 2.3.7 والإصدارات الأقدم بالإضافة إلى نظام تشغيل الهواتف الذكية من إنتاج شركة أبل iOS 7 والأقدم بعد 1 فبراير 2020.
وتأتي تلك الإجراءات في الوقت الذي يستعد فيه واتساب لطرح العديد من المميزات والخصائص الجديدة، والتي كان قد أعلن عنها تطبيق التراسل الفوري الأكثر شيوعًا في العالم على مدار عام 2018.
وكان واتساب قد أعلن عن أكثر من 5 مميزات جديدة قد أطلقها في خدماته على مدى الأيايم القليلة الماضية، والتي من شأنها أن تُحدث تحولًا كبيرًا على مستوى الاستخدام.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com