تجاوباً مع ما نُشر : فرق صيانة شركة الكهرباء تباشر المواقع التي رصدتها عدسات المواطنين بمركز الحقو – صور



تجاوبت فرق الصيانة بـ “وحدة كهرباء الحقو” بشكل عاجل مع ما نُشر في عدد الأمس من “صحيفة الحقو الألكترونية” تحت عنوان  “موطنون يتداولون صوراً لـ “أعمدة وأسلاك كهرباء” تُغطيها الأشجار بمركز الحقو” ، وهو ما دفع بالفرق المختصة بالتوجه للمواقع التي لم يتم تحديدها بشكل دقيق في ثنايا الخبر الأمر الذي إستلزم وقتاً طويلاً للعثور على المواقع ومعالجتها .

كما تجدر الإشارة الى توجيه سعادة رئيس مركز الحقو الاستاذ عبدالرحمن بن عبدالله القحطاني لمسؤولي فرق الصيانة بسرعه متابعة المواقع وتنظيفها من الأشجار حرصا على سلامة المواطنين وإيمانا بالدور المشترك بين المواطن والمسؤول في الرقي بمستوى الخدمات .

من جهة ثانية وجّه أهالي مركز الحقو شكرهم وتقديرهم ل “سعادة رئيس مركز الحقو”  ولـ “فرقة الصيانة بكهرباء الحقو” على كل ما يُبذل من جهود في سبيل راحه المواطن .

 


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      محمد الحقوي

      شكرا رئيس مركز الحقو
      شكرا فرق الصيانه بكهرباء الحقو
      شكرا صحيفة الحقو

      الرد
    2. 2
      مسؤول

      هذا الشيء الي يثلج الصدر جهات متكاتفه لراحة المواطن ومعالجة اماكن الخلل والله شيء يفرح بالتوفيق مركز الحقو

      الرد
    3. 3
      حسين الشهراني

      والله نغبطكم يا اهل الحقو على هذا البطل صحيفة بمهنية عالية تنقل صوتكم ومسؤولين متفاعلين ما يعتبرو المعالجة او مشاركة المواطن انها انتقاص منهم تعالوا شوفو الفطيحة ؟؟؟؟

      الرد
    4. 4
      ابو احمد آل شريف

      إلى كادر صحيفتنا أعلموا إنة لاشيئ يعادل النية الطيبة والسعادة التي تبثونها في قلوب أهالي الحقو ستعود الى قلوبكم يوما ما فشكرا لكم

      الرد
    5. 5
      محمد مطفر

      يا حظكم يا أهل الحقو برئيس مركزكم الجديد الاستاذ عبدالرحمن القحطاني .. رجل ماشاءالله عليه ناجح في كل مهمة أُوكلت اليه وشعلة من النشاط .. نسأل الله لكم كل التوفيق

      الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com