بالفيديو.. رسالة قوية من تركي آل الشيخ للأهلي المصري قبل اللقاء المرتقب



وجه تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز ورئيس الهيئة العامة للترفيه رسالة قوية للأهلي المصري بشأن أزمة لقائهما المرتقب في 28 من فبراير الجاري ضمن بطولة كأس مصر ، مؤكداً على تاريخ الأهلي العريق والذي لا يتوقع منه أن ينسحب من المباراه .

وأضاف قائلاً : ” لاعبو بيراميدز سيذهبون إلى ملعب المباراة وينتظرون المنافس لمدة 5 دقائق، وإذا لم يحضر سنحتفل بالتأهل إلى دور الثمانية، لا أتوقع هروب ناد بحجم الأهلي من المباراة ” .

وحول علاقة بيراميدز بالزمالك شدد ” آل الشيخ ” : الزمالك ينافسنا داخل الملعب، ولكن هناك أندية أخرى تنافسنا خارجه .

وكان هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم قد أكد هو الآخر أنه لا يوجد أزمة بين الإتحاد والأهلي على لقاء بيراميدز وأن اللقاء سيتم في موعده ولا نية للتغيير .

وكان قد كشف تركي آل الشيخ عن سبب تراجعه عن قرار بيع النادي في مصر ، مؤكداً أن ما رآه من مشاعر طيبة من الشعب المصري تجاهه دفعه لتجميد قراره والرغبة في الإستثمار هناك .

حيث قال في مداخلة هاتفية أمس السبت على قناة المحور الفضائية : ما شاهدته من مشاعر طيبة من الشعب المصري، عقب قراري ببيع النادي، كان سببًا في تجميد القرار والعودة للاستثمار في مصر، البعض يرغب في رحيلي، هناك رؤساء أندية يستقوون بالجماهير، أحدهم عمره فوق الـ70 عامًا وناديه ليس له علاقة بالمشكلة ولكنه يتدخل لكسب ود الجماهير .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com