بالفيديو .. الهلال إلى نصف نهائي كأس زايد



تأهل فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، بعد تعادله السلبي، اليوم الإثنين، مع ضيفه الاتحاد السكندري، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب برج العرب في الاسكندرية، ضمن إياب ربع نهائي البطولة العربية.

واستفاد الهلال من تفوقه في مباراة الذهاب، والتي فاز فيها بثلاثية نظيفة في الرياض، ليتأهل إلى نصف النهائي بمجموع المباراتين (3-0).

وينتظر الهلال المتأهل من مواجهة فريقي الأهلي والوصل الإماراتي، والتي ستقام في وقت لاحق مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

وظهرت نوايا الهلال الهجومية مبكراً بعد مرور خمسة دقائق فقط على انطلاقة المواجهة، عندما سدد ناصرالدوسري من حافة منطقة الجزاء، لكن كرته ارتطمت بالقائم الأيسر للهادي سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندري قبل أن تخرج إلى ضربة مرمى.

وبعد مرور أكثر من 15 دقيقة دخل الاتحاد السكندري أجواء المباراة، وأصبح يقاسم لاعبي الهلال السيطرة والاستحواذ على الكرة، وتبادل معه الهجمات لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، بادر الاتحاد السكندري بالهجوم، وأبعد عبدالله المعيوف حارس الهلال تسديدة من داخل منطقة الجزاء إلى ركنية لينقذ مرماه من هدف محقق، ليرد سالم الدوسري بضربة ثابتة وتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي وتأهل الهلال.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com