البطل الخبراني يتعجّل الشفاء من أجل العودة للحد الجنوبي.. فيديو وصور



وثقت صور ظهور أحد الجنود المرابطين بالحد الجنوبي، وهو يؤدي التحية العسكرية داخل قسم التنويم بالمستشفى؛ حيث يعالَج من الإصابة التي تعرض لها أثناء دوره البطولي مع زملائه المرابطين على الحدود الجنوبية للمملكة، في الدفاع عن الدين والوطن.

وأشار الجندي محمد بن يحيى علي الخبراني، أحد منسوبي القوات البرية السعودية المرابطة بالحد الجنوبي، إلى إصابته خلال مواجهات ضد عناصر من الميليشيات الحوثية الذين حاولوا الاعتداء على حدود وتراب الوطن، وتم التصدي لهم ببسالة.

وأوضح الخبراني، أنه راغب في العودة للصفوف الأمامية مع زملائه المرابطين على حدود المملكة الجنوبية للدفاع عن دينهم ووطنهم ومقدسات الحرمين الشريفين والنيل من الأعداء من أجل أمن البلاد واستقراره، مُتمنيًا أن يكتب له الله الشفاء العاجل؛ لكي يعود إلى أرض المعارك على الحد الجنوبي.

من جانبه؛ قال والد الجندي الخبراني، إنه فخور بابنه البطل فهو الثالث من أبنائه الذين يتواجدون على حدود المملكة الجنوبية دفاعًا عن عقيدتهم ووطنهم وولاة أمرهم، مبينًا أن ابنه البطل محمد أصيب أمس السبت، في قطاع الخوبة بالحد الجنوبي في منطقة جازان، وأجريت له عملية جراحية نتيجة الإصابات التي وقعت له، ولا يزال يتلقى العلاج ويحتاج إلى عناية فائقة وعلاج مكثف.

وأضاف، أنه لم يتأثر بتلك الإصابات التي تعرض لها، بل زادت من معنوياته وأنه يتمنى في العودة إلى الصفوف الأمامية مع زملائه الجنود في الحد الجنوبي، وأن أي إصابة قد تحدث له أو لأي زميل مرابط معه لن تزيدهم إلا حبًا وولاءً لهذا الوطن.

وتابع: «كنت واحدًا ممن تشرف بخدمة دينه ووطنه في القطاعات العسكرية وشاركتُ سابقًا في حرب الخليج ولا أجد في انتماء أولادي لهذه القطاعات العسكرية والأمنية والانتساب إليها إلا قمة في الوفاء لوطنهم».

وقدم والد المصاب شكره وتقديره على الرعاية الطبية التي اتخذتها الجهات المختصة مع ابنه البطل، وأن هذا يؤكد حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده الأمين وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، واهتمامهم بأبنائهم المرابطين في الحد الجنوبي من كافة القطاعات العسكرية والأمنية، وتقديم الرعاية الفائقة لهم بما فيها العناية الطبية اللازمة.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com