«السوق المالية» تعلن عن وظائف شاغرة للسعوديين فقط من الجنسين



أعلنت هيئة السوق المالية، عن توافر وظائف شاغرة للرجال والنساء بمسمى «إخصائي»، في الأكاديمية المالية بالرياض، وذلك في إدارات «المعايير والمؤهلات، التدريب والتطوير، العلاقات والتواصل».

ومن الوظائف المتاحة، إخصائي في إدارة المعايير والمؤهلات المهنية، وستكون مهمته الإشراف على وضع أُطر المعايير المهنية، بما في ذلك التخطيط والتطوير والتواصل والمراجعة، وتطوير برامج ومؤهلات الاعتماد الشهادات المحلية والإشراف عليها مع اتباع المتطلبات التنظيمية أو احتياجات السوق، وكذلك توفير الشهادات والمؤهلات الدولية من خلال الاعتراف بها ومعادلتها من جانب الجهات المشرعة والقطاع.

والوظيفة الثانية، هي إخصائي في إدارة التدريب والتطوير، وسيتمثل دوره في تقييم القوى العاملة في قطاع الخدمات المالية السعودي وتحديد الاحتياجات التدريبية ذات الأولوية لضمان تلبية خدمات الأكاديمية لاحتياجات القطاع، وإعداد وتنمية حلول التدريب والتطوير لتلبية احتياجات السوق، وكذلك الإشراف على تصميم نظام لقياس فعالية التدريب وتعميم مقاييس فعالية التدريب على الجهات المعنية، وتنسيق جهود جدولة وتخطيط وحدات وبرامج التدريب.

 والوظيفة الثالثة، هي إخصائي في إدارة العلاقات والتواصل، ودوره إدارة الاتصالات الداخلية لدى الأكاديمية والإشراف عليها ووضع السياسات والإجراءات ذات الصلة، وتوجيه التواصل الخارجي وفقًا لاستراتيجية العلامة التجارية والتواصل المحددة مسبقًا، وإصدار البيانات الرسمية إلى الصحف والرد على الاستفسارات الصحفية، وكذلك إدارة تصميم وهيكل الموقع الإلكتروني للأكاديمية، والتخطيط للفعاليات المختلفة وتنظيمها، بما في ذلك المؤتمرات وورش العمل والندوات.

 ووضعت هيئة السوق المالية، شروطًا للراغبين في التقدم لهذه الوظيفة، وهي أن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس ويفضل الماجستير في التخصصات التالية: «تأمين، إدارة أعمال، الموارد البشرية، الإعلام والتسويق وتقنية المعلومات»، وأن تكون شهادته صادرة أو معادلة من وزارة التعليم العالي في المملكة العربية السعودية.

ومن ضمن الشروط، امتلاك المتقدم لخبرة 3 سنوات لدرجة البكالوريوس أو سنتين لدرجة الماجستير، بحد أدنى في مجال العلاقات والتواصل، التدريب والتطوير، والمعايير والمؤهلات أو ما يعادلها.

ومن شروط التقديم أيضًا، التفرغ التام، وأن يكون المتقدم سعودي الجنسية، ويجتاز الاختبارات الوظيفية واللغة الإنجليزية، وكذلك المقابلات الشخصية.

وللراغبين في التقديم لهذه الوظائف، يكون عبر الرابط.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com