“أمانة جازان” تؤكد استمرار إيصال الكهرباء دون صك.. باستثناء هذه البلدية



عممت أمانة منطقة جازان على “جميع بلدياتها” بالاستمرار في استقبال طلبات إيصال التيار الكهربائي إلى المساكن التي ليس لدى أصحابها صكوك شرعية عليها أو مستندات تُجيزها الدولة في المدن والمحافظات باستثناء بلدية مدينة جيزان فقط.

وجاء ذلك التعميم نظرًا لورود استفسارات من بعض بلديات المنطقة بشأن إيقاف إيصال التيار الكهربائي بموجب القرار الصادر من الجهات العليا.

وقالت الأمانة في تعميمها الجديد والموجه للبلديات: نحيطكم بأن القرار الموضح يخص مدينة جيزان، أي نطاق خدمات بلدية مدينة جيزان حاليًا فقط.

وكانت مخاطبة من أمانة منطقة جازان إلى “إحدى البلديات” في المنطقة قد كشفت عن تفاصيل حول قرار وقف إيصال التيار الكهربائي للمواقع غير المملوكة بصكوك شرعية؛ موضحًا أنه يخص مدينة جيزان فقط.

وتفصيلًا؛ فقد جاء في مخاطبة إلحاقية من الأمانة إلى إحدى البلديات حول القرار القاضي بإيقاف إيصال الخدمات إلى المساكن التي ليس لدى أصحابها صكوك شرعية لها أو مستندات ملكية تجيزها الدولة في المدن والمحافظات.

وجاء في المخاطبة أن القرار ذكر منها جازان “مدينة جيزان فقط” ولا يشمل محافظات جازان، وطالب الخطاب بإكمال اللازم حسب الأنظمة والتعليمات وإيصال الخدمة.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com