جماهير الهلال تطالب ولي العهد بالتدخل في قضية محمد القرني



طالبت جماهير نادي الهلال، بتدخل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد في قضية لاعب الوحدة محمد القرني، ورفض لجنة الانضباط والأخلاق احتجاج الهلال على مشاركته في لقاء الفريقين في شهر مارس الماضي ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وانتهى بالتعادل هدف لهدف.

ودشنت الجماهير وسم ” انصف الهلال يا ولي العهد ” ، للتدخل في هذه القضية؛ لاعتبارهم أن الزعيم تعرض إلى ظلم برفض الانضباط احتجاجه على مشاركة القرني.

وجاء احتجاج الهلال، على إشراك القرني في المباراة كونه لاعب هاوي وتم تسجيله خارج فترة التسجيل، فيما تشير اللوائج إلى أنه يجب مُضي ٣٠ يوماً، حتى يستطيع اللاعب المشاركة في المباريات بشكل رسمي وقانوني.

واستندت اللجنة في قرارها إلى عدم توفر شرط المادة (132) من لائحة الانضباط والأخلاق التي تنص على أن ” الاحتجاج هو اعتراض بناء على وقائع حدثت ولها تأثير مباشر على المباراة من أحد الفريقين فيما يتعلق بمخالفات لوائح الاتحاد أو هذه اللائحة ” .

وصحح الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” الخطوات الاحتجاجية التي رفعها الهلال للاتحاد السعودي لكرة القدم ضد مشاركة لاعب الوحدة في مباراة الفريقين بالدوري، بعد قيده كلاعب هاو خارج فترة التسجيل، مؤكدًا للهلال صحة وضعه، ناصحًا إياه برفع شكواه إلى مركز التحكيم الرياضي السعودي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com