3 أمور تزعجه.. صديق مقرب يكشف تفاصيل مثيرة عن سمو ولي العهد



كشف الكاتب المصري الشهير عماد الدين أديب عن 3 أمور مزعجة لولي العهد الأمير محمد بن سلمان، قائلا: ” البطء في تنفيذ القرارات، أو التراخي في الإنجاز، أو اختلاق أعذار لعدم الإنجاز ” .

وتحدث أديب عن ملامح شخصية ولي العهد، قائلا: ” تشعر دائماً بأنك حينما تتعامل مع الأمير محمد بأنك تتعامل مع رجل يسابق الزمن بشكل مستمر ” ، مضيفا: ” يؤمن محمد بن سلمان أن زمن السعودية المجاملة يجب أن ينتقل من المساندة من الخطوط الخلفية إلى صدر المواجهات في العلن ” .

وشدد أديب: ” يؤمن محمد بن سلمان أن زمن شراء الخواطر السياسية بالمال السياسي أو تجنب المواجهات مع الأشرار في الداخل أو المنفعة لتأجيل المتاعب قد ولى ” ، لافتا: ” ” هذا رجل طيب، كريم، خلوق، يحترم من يكبره في السن أو يزيد عليه في العلم، لكنه لا ينسى ثأره، ولا يغفر الإساءة المتعمدة، ولا يسامح في حقوق الوطن أو المواطنين ” .

وقال أديب في مقاله: ” قد يدعوك الأمير محمد كصديق وضيف على عشاء فاخر في منزله، ولكن يمكن أن يعاقبك إدارياً في صبيحة اليوم التالي؛ لأنك قصّرت في عملك”، وفقا لتصريحات أحد المقربين من الأمير محمد بن سلمان.

وتابع أن محمد بن سلمان يحسن الإنصات والاستماع والتعلم والاستشارة، وهو يقود أكثر من 16 مجلساً تنفيذياً واستشارياً، وبالأرقام هو أكثر مسؤول  استعان بكبريات الشركات العالمية والإقليمية والمحلية للاستشارة في عمليات الإصلاح الشامل، مردفا: ” يخطئ من يعتقد أن الرجل فردي القرار، رغم تركز سلطات أساسية في يده، بل هو ” مسكون ” بالتأكد من ” صحة قراره ” وبالتأكد من أنه قد نضج على نار هادئة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com