لاعب النصر يوجه إهانة عنصرية لنجم الهلال تُشعل الجدل !



أفادت صحيفة “larepublica” البيروفية أن مدافع النصر كرستيان راموس وجه تعليق عنصري إلى لاعب الهلال أندريه كاريلو، لافتة إلى أن كاريلو اعترف بأخطاء منتخب بيرو في مباراة كولومبيا الودية ووعد بالتحسن، لكنه لم يتخيل تعليق كرستيان راموس.
وأضافت: خسارة بيرو الودية أمام كولومبيا  قد تكون غير مواتية لفريق ريكاردو جاريكا قبل كوبا أميركا البرازيل 2019، ومع ذلك، أكد أندريه كاريلو أن الأمور ستتغير في المسابقة القارية، لكنه تلقى على الفوز انتقاد صعب من كرستيان راموس”.
وأوضحت: “كاريلو أظهر أمام كولومبيا مستوى أقل مما اعتدنا عليه، وكان أيضًا هدفًا لمختلف انتقادات الجماهير، إضافة إلى تعليق ساخر “عنصري” من كرستيان راموس.. قال كاريلو: “لم تكن أفضل مباراة لنا، لكننا سنعمل جاهدين لبدء كوبا أميركا بطريقة جيدة”، ليرد راموس بقوله: “لم تكن أفضل مباراة لنا ؟ ما هذا يا “زامبو””.
وأشارت الصحيفة البيروفية إلى أن مصطلح “زامبو” هو مصطلح عنصري يستعمل للاشارة إلى سلالات السود والأميركيين الأصليين في أمريكا اللاتينية.
وأختتمت صحيفة “larepublica” البيروفية: “أظهر راموس بعد ذلك أن الأمر مزحة بينه وبين كاريلو، لكن الأخير طالبه بالاحترام في تعليق آخر عبر حسابه الشخصي على موقع “انستجرام”.. هذا ويستعد منتخب بيرو لبداية لقاءاته في كوبا أميركا بمواجهة فنزويلا يوم السبت المقبل”.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com