رافقه خلال الجولة رئيس البلدية "أحمد كريري" ونائبه "محمد عقيش"

شاهد بالصور رئيس مركز الحقو يتفقد مشاريع البلدية في عدد من المواقع



أحمد ابو عقيل - بلدية الحقو

قام رئيس مركز الحقو الاستاذ / فيصل بن ناصر بن لبده اليوم بجولة تفقدية لمشاريع البلدية التنموية برفقة رئيس بلدية الحقو الاستاذ/احمد بن محمد كريري ونائبه الاستاذ محمد بن احمد عقيش حيث بدات الجوله بالوقوف على عدد من المشاريع الخدميه بدءاً من نقطة الركوب بمدخل الحقو يليها حزام الحديقة الجنوبي من ثم المركز الحضري وحديقة الامير محمد بن ناصر ودوار الحقو الداخلي وغيرها من المشاريع .
من جهة اخرى أشاد رئيس المركز بالجهود المبذوله مطالباً الشركات المنفذه للمشاريع بالإنجاز حسب المده المتفق عليها ونوه عن ضرورة التعاون لدفع عجلة التنمية بالمركز.


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      الحقيقه

      اتمنى الالتفات لصحة البيئة داخل القريه البعوض اكلنا

      الرد
    2. 2
      الراصد الحقوي

      نتمنى أن نرى قريبا زيارة تشمل شيخ الشمل ورئيس المركز والبلدية والمجلس البلدي للأراضي التي تقع في أطراف الحدود الإدارية والتي تعتبر أملاك عامة يجب تفقدها ومتابعتها والمحافظة عليها وتفعيل ودعم لجان التعديات ومراقبة الأراضي!! فهي ثروة وطن ومستقبل أجيال قادمة يبنى عليها وضع خطط التنمية والتطوير والتوسع العمراني.

      الرد
    3. 3
      تغاريد

      اتمنى يروح لمركز الرعايه الاوليه يشوف وضاعة الخدمات

      الرد
    4. 4
      الحقو 2030

      ينبغي ان لا يتم الخلط في التعامل في الترخيص والبناء بين الأرض الخاصة والتي يملك صاحبها مستمسكات شرعية وقانونية وعدم تعقيد الأمور عليه والتسهيل عليه ، وبين الأرض التي يتم بيعها بأوراق لاتحمل صيغة رسمية أو صبغة شرعية تثبت قانونية التملك ويتحجج بها ويسعى لإنهاء معاملته والتحايل بها على المختصين بهذا الشأن فينبغي التننبه لمثل هذه الأمور التي كثر الحديث عنها في الكثير من المدن والقرى .

      الرد
    5. 5
      القلم الحر

      شيخ الشمل وفقه الله وضع النقاط على الحروف فيما يتعلق بالأراضي العامة وأخلص ما بينه وبين ربه ووجه كل فيما يتعلق بعمله فيجب علينا التعاون معه ونشد من ازره فيما يرضي الله عز وجل ويحقق المصلحة العامة.

      الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com