“وظائف تعليم جازان” تسقط في يد أبناء 3 مسؤولين.. ومتقدم يطالب بالتحقيق



سقط عدد من الوظائف التي أعلنتها، مؤخراً، الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان، بيد أبناء ثلاثة مسؤولين من بين آلاف المتقدمين على الوظائف المخصصة للبنود والمستخدمين.
وأشارت مصادر إلى أن الموظفين من أبناء مسؤولي “تعليم جازان” الذين يشغلون مناصب حساسة بالإدارة تم تعيينهم على وظائف مراسل مكتبي.
وتم التواصل مع أحد المتقدمين على الوظائف والذي يتظلم من نتيجة التقديم على وظائف “تعليم جازان”، مطالباً بالتحقيق وتدخل جهة محايدة بعدما عَلم عن توظيف مجموعة من أبناء المسؤولين بتعليم جازان.
وكان قد تقدّم على الوظائف وبالرغم من تقديمه كل المتطلبات وتوفرها لديه، إلا أنه فوجئ بردّ من “تعليم جازان” بأنه رفض بحجة عدم انطباق الشروط، مشيراً إلى أنه يطالب بتحقيق وتطبيق المتطلبات والشروط على المتقدمين وآلية القبول التي عملت عليها اللجنة ولحاجته الماسة لها؛ لكونه ينتظر منذ عشرين عاماً أن يحصل على هذه الوظيفة.
وأشار المواطن إلى أن الكثير من المتقدمين على هذه الوظائف تم رفضهم، مؤكداً أنه سيرفع بذلك للجهات المختصة لتثبت تفاصيل انطباق الشروط على المعيّنين وأحقيّتهم بها من كل المتقدمين.
ومن جهته، أكد المتحدث الرسمي باسم “تعليم جازان” يحيى عطيف أن الوظائف جرى الإعلان عنها للجميع دون استثناء، مع تطبيق الإجراءات النظامية الخاصة بتلك الوظائف من قبل اللجنة على جميع المتقدمين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com