صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الأربعاء, 11 شوّال 1441 هجريا, 3 يونيو 2020 ميلاديا.

احدث الموضوعات

عاجل

السجن 10 سنوات وغرامة 20 ألفًا.. عقوبة إساءة المُعاملة باسم الوظيفة

التعليقات: 0

“مياه جازان” تحذر من قطع الخدمة عن العملاء

“مياه جازان” تحذر من قطع الخدمة عن العملاء
https://www.alhaqo.com/news/?p=100614
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

دعت الإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة جازان اليوم الجمعة، المستفيدين من خدماتها بجميع محافظات وقرى منطقة جازان، إلى سرعة سداد الفواتير وتحديث بياناتهم الخاصة باشتراكات خدمات المياه والصرف الصحي، من خلال زيارة مكاتب إدارة خدمات العملاء بفروع خدمات المياه بالمحافظات أو من خلال تحديث بياناتهم عبر الرابط الإلكتروني الخاص بشركة المياه الوطنية. (http://bit.ly/2o40vLw)

وقال المتحدث الرسمي بالإدارة العامة لخدمات المياه بجازان نزار هادي -في بيان صحفي- إن قطاع توزيع المياه أطلق -منذ أشهر- حملة لكل المستفيدين من خدمات المياه والصرف الصحي بمختلف مناطق المملكة، بضرورة تحديث بياناتهم.

وأشار إلى أن إدارة خدمات العملاء ستبدأ -خلال الأسابيع المقبلة- في فصل الخدمة عن العملاء الذين لم يبادروا بتحديث بياناتهم أو تسديد الفواتير السابقة.

وأكد نزار هادي، أن تحديث البيانات أصبح إلزاميًّا لكل العقارات الخاصة والتجارية، بهدف وصول الفواتير شهريًّا للمستفيدين من خلال رسائل نصية للحدّ من تراكم المديونيات، بهدف تحقيق مبادرة التحول الرقمي ضمن أهداف برنامج التحول الوطني 2020.

وأشار إلى أنه يمكن للعملاء سداد فواتير خدمات المياه والصرف الصحي عبر النظام الآلي للسداد من خلال الرمز (015) باسم وزارة البيئة والمياه والزراعة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*