صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الخميس, 15 ربيع الأول 1443 هجريا, 21 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 911
التعليقات: 0

التنمية الاجتماعية بجازان تقف على حالة الخبراني.. فيديو وصور

التنمية الاجتماعية بجازان تقف على حالة الخبراني.. فيديو وصور
https://www.alhaqo.com/news/?p=101432
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

تجاوبت إدارة العمل والتنمية الاجتماعية بجازان مع حالة “العم الخبراني” وسلطت خلال التقرير الضوءَ على معاناته والذي يشكو من الوحدة والفاقة، وأيضاً بيته المتصدع وغير الصالح للسكن .

تنمية جازان يتفاعل

تواصل مدير مكتب العمل والتنمية الاجتماعية بجازان الأستاذ أحمد القنفذي مع حالة المواطن الخبراني وأخذ بياناته، وتم توجيه مكتب الضمان الاجتماعي بالعارضة بزيارة “الخبراني” ورفع تقرير عاجل عن حالته.

من جهة أخرى قام الضمان الاجتماعي بالعارضة بزيارة رسمية إلى العم “الخبراني” ورفع تقرير مفصل عن حالته ووضعه وسكنه .

وأوضح مدير العمل والتنمية الاجتماعية بجازان الأستاذ أحمد القنفذي قائلاً إنه تم المباشرة وإعداد دراسة وتقرير بالحالة وتوجيه الجمعية، حيث طلب في البداية ترميم المنزل وتم عمل استمارة له، وتمت الدراسة والتوصيات، واليوم الثاني عملت له زيارة ثانية وأفاد بأن المنزل عليه مشاكل ورثة ويرغب إدراجه في الإسكان.

دراسة الحالة

وتم عمل دراسة عن الحالة ورفعت للوزارة توصيات الباحث ومكتب الضمان المتضمنة صرف مساعدة مقطوعة، كما تم توجيه الجمعية لمساعدته وتم مخاطبة فرع وزارة الإسكان لتضمين اسمه في قائمة المستحقين للسكن لديهم، كما جارٍ مخاطبة الأحوال المدنية لتصحيح وضع ابنته.

وأشاد “العم الخبراني” بالمسئولين في رفع معاناته والتفاعل السريع من قبل إدارة العمل والتنمية الاجتماعية بجازان في فتره قصيرة من نشر الخبر، مثمناً هذا التفاعل السريع.

 

بلد الخير والعطاء

اختتم “العم الخبراني” حديثه قائلاً “أولاً أحمد الله وأشكره على كل حال، والحمد لله نحن نعيش في بلد الخير والعطاء بلاد الحرمين الشريفين، وأيضاً أتقدم بالشكر الجزيل إلى كل من ساعدني في معاناتي وعلى رأسهم صحيفة “المواطن” والقائمين عليها، وأسأل الله أن يوفقهم إلى الخير”.

وعن أمنياته قال: “أتمنى أن يدخل علينا شهر رمضان المبارك وأنا في حال أحسن وفي منزل مستقل أنا وابنتي الصغيرة “.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*