صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الأحد, 15 شوّال 1441 هجريا, 7 يونيو 2020 ميلاديا.

احدث الموضوعات

“خيمة خضراء”.. اكتشاف عيب فني خطير في هواتف “آيفون 11”

نيران وفِرار وضبط.. خادمة تقتل مُسِنة حرقاً بمحايل وإنقاذ فاشل يصيب ابنة أختها

“تقنية فرسان” تعلن موعد فتح القبول والتسجيل للفصل التدريبي الأول

قرارات لـ”آل الشيخ”.. تكليفات وتمديدات بالجملة لقيادات “التعليم”

أمطار رعدية على جازان.. و”المدني”: لا تقربوا بطون الأودية

تباعد لا يطبّق وحرارة لا تُقاس.. اختلال في الاحترازات بسوق الخضار بصبيا

مركز الفطيحة | وفاة حرم الشيخ يحي بن علان الحقوي بعد إصابتها بجلطة دماغيه

“الصحة” : تخصيص عيادات لاستقبال من يشعرون بأعراض كورونا

الجموع تشيع “المذيع حكمي”.. وأمير جازان ونائبه يعزيان ذويه

“الشؤون الإسلامية بجازان”: الصلاة فوق أسطح المساجد غير مسموح بها.. وسيتم محاسبة المتسبب

فهد الهريفي يعتذر عن تغريدته “المحذوفة”.. ويؤكد: لم أوضح مقصدي بالعبارات الصحيحة

“البنوك السعودية” تحذر من تطبيقات وهمية تستهدف سرقة بيانات عملاء المصارف

عاجل

السجن 10 سنوات وغرامة 20 ألفًا.. عقوبة إساءة المُعاملة باسم الوظيفة

التعليقات: 5

أهالي مركز الحقو إلغاء الفترة المسائية بمركز الرعاية الأولية بالحقو “قرار صادم” ويشقّ على المواطنين !!

أهالي مركز الحقو إلغاء الفترة المسائية بمركز الرعاية الأولية بالحقو “قرار صادم” ويشقّ على المواطنين !!
https://www.alhaqo.com/news/?p=103590
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

بعد عدة أشهر على إغلاق طواريء مستوصف مركز الحقو بالفترة المسائية جدّد أهالي مركز الحقو مطالبتهم ومناشدتهم للجهات ذات العلاقة بضرورة إعادة النظر في هذا القرار الصادم حيث أن هناك شريحة كبيرة تستفيد من المستوصف في الفترة المسائية لا سيما  في ظل عدم وجود أي مستشفيات قريبة أو مراكز للهلال الاحمر أو وحدات الدفاع المدني لمباشرة الحالات الطارئة والحوادث . حيث أنه وبهذا القرار – “إغلاق الطواريء” يعود بمركز الحقو سنوات للوراء بعد أن رآى النور خلال فتراتٍ ماضية !!!

وتساءل أهالي مركز الحقو عن الاسباب التي دفعت الشؤون الصحية لمثل هذا القرار الذي يتسبب في معاناة كبيرة للأهالي وقد يحتاج اقرب المستشفيات الى مايزيد عن 45 دقيقة وهي فترة كافية للفظ المريض انفاسه خلال أغلب الحالات الحرجة .

من جهةٍ ثانية تواصلت “صحيفة الحقو” في وقتٍ سابق مع عدة مصادر للبحث عن اجابة حول سبب الاغلاق وقد تباينت الاسباب بين قلة عدد الحالات التي استقبلها المركز خلال الفترة الماضية وبين عدم وجود كادر طبي وتمريضي كافي !!!

ويتطلع أهالي مركز الحقو إلى تفاعل المعنيين بشوؤن مركز الحقو في تقديم شكاوى وبرقيات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ولسمو ولي العهد ولأمير منطقة جازان ونائبة لانقاذهم من هذه القرارات التي تشق على المواطنين وتكدر صفوهم .

التعليقات (٥) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

  1. الحقو 2030

    قرار صادم بالفعل ياريت الجميع يتعاون في رفع هذه المعاناة بكل وسيلة ممكنة الحقو تمر عليه أيام عصيبة تأخر في كل الخدمات ، تردي في المياه والصحة واعطال كهربائية متكررة
    إلى متى….!!!

  2. القلم الحر

    المصادر التي تقول أن السبب نقص الكوادر !!!
    لماذا لم تتم مخاطبة إمارة المنطقة والشؤون الصحية عن هذا الوضع وأن الأهالي افتقدمو خدمة إنسانية انقطعة عنهم دون توفير حلول على المدى القريب.

  3. الفقير الى الله

    الحقو يشهد تنميه كبيره جدا على المستوى التجاري والحضاري والازدياد العمراني الكبير فيه الخير والبركه صدقوني الخدمات الصحية تحتاج منا تعاون ففي الحقو آمال كبيرة من ابنائنا قادرين نتجاوز هالاحتياج باذن الله وصوتنا راح يوصل ونرتقي على المستوى الصحي والتعليمي والخدماتي باذن الله

  4. سفير الوطن

    المستوصف الخاص سيتم افتتاحه قريبا واللبيب بالاشاره يفهم؟؟؟؟؟

  5. ابو أحمد أل شريف

    نعم اخي الفقير إلى الله انا معك ستتحقق مطالبنا عندما نتخلى عن طيبتنا الزائدة ونطبق مافعلة الريث واهل هروب عندما اجتمع مشايخهم ومثقفيم ووجاهائهم واعيانهم وذهبوا إلى امير المنطقة وعرضوا مطالبهم على الامير وجهاً لوجة اما نحنُ فننتطر مسؤول يرسل مطالبنا عل كود محافطة لعل وعسى / والمثل يقول :ليس الفخر أن تقهر قوياً بل الفخر أن تنصف ضعيفاً