صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الإثنين, 2 شوّال 1441 هجريا, 25 مايو 2020 ميلاديا.
عاجل

السجن 10 سنوات وغرامة 20 ألفًا.. عقوبة إساءة المُعاملة باسم الوظيفة

التعليقات: 0

مقتل رياضي سوداني رميًا بالرصاص في قطر

مقتل رياضي سوداني رميًا بالرصاص في قطر
https://www.alhaqo.com/news/?p=106805
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

رفضت أسرة محمد عبداللطيف جيقي، بطل كمال الأجسام السوداني الذي لقي حتفه بالعاصمة القطرية الدوحة، التسليم بصحة الرواية التي ساقتها السلطات الأمنية القطرية، بشأن ظروف مقتل ابنها.

وتحاول السلطات القطرية إغلاق القضية التي يكتنفها الغموض سريعًا من خلال تسريب رواية غير صحيحة، تفيد بأن محمد عبداللطيف جيقي لقي مصرعه في حادث سير، وهو ما ترفضه أسرة القتيل بشدة، وتؤكد أنه مات رميًا بالرصاص.

ووفقًا لما ذكرته شبكة “سودان ناو” السودانية، فإن جيقي سقط قتيلًا رميًا بالرصاص قرب نادي السد بالدوحة، عقب مشاهدته مباراة السويد وإنجلترا بكأس العالم، وهو ما يخالف ما حاولت السلطات القطرية ترويجه من خلال تسريب معلومات خاطئة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، حول مصرع جيقي في حادث سير.

وقالت الشبكة إن أقارب ومعارف البطل القتيل يؤكدون أنه مات رميًا بالرصاص، فيما لا تزال السلطات الرسمية تتكتم حول ظروف مقتل البطال السوداني.

ويقيم محمد عبداللطيف جيقي في قطر، وهو الحاصل على عدة بطولات وميداليات في كمال الأجسام، كما لم يعرف عنه أي نشاط سياسي، ما يضع مزيدًا من الغموض حول ظروف وأسباب مقتله.

وتؤكد الشبكة أن السلطات القطرية نشطت في السنوات الأخيرة على تجنيس عدد من الرياضيين السودانيين في أنشطة كرة القدم والسلة والفروسية، وحقق المجنسون السودانيون عدة بطولات باسم دولتهم الجديدة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*