صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الخميس, 18 ربيع الآخر 1442 هجريا, 3 ديسمبر 2020 ميلاديا.

احدث الموضوعات

المشاهدات : 814
التعليقات: 0

الإطاحة بعدد من المخالفين وإحباط عمليات تهريب في عدد من جبال جازان

الإطاحة بعدد من المخالفين وإحباط عمليات تهريب في عدد من جبال جازان
https://www.alhaqo.com/news/?p=107673
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

نجحت شرطة جازان، في الإطاحة بعدد من المخالفين لنظام الإقامة، وأحبطت عمليات التهريب في عدد من جبال جازان.

حيث نفذت شرطة منطقة جازان ممثلة بمركزي شرطة جبال الحشر وبلغازي ومحافظة فيفا، حملة أمنية بعدد من المواقع والطرق الجبلية الوعرة التي يسلكها المخالفون والمهربون.

وتمكن رجال الأمن بشرطة جبال الحشر، من الإطاحة بـ26 مخالفًا من الجنسية الأفريقية بمواقع وعرة، بالإضافة لضبط مركبة من نوع “إكسنت” يستقلها شاب ثلاثيني عثر بداخلها على 40 حزمة من القات المحظور.

فيما نجح رجال الأمن بشرطة محافظة بلغازي، من الإطاحة بوافد آسيوي حاول تهريب130 حزمة من القات المحظور، كانت مخبأة بشكل محكم بالمركبة التي يستقلها من نوع “دينا”، ولكن حيلته لم تنطلِ على رجال الأمن، وتمكنوا من كشفها.

كما استطاع رجال الأمن بشرطة محافظة فيفا، من إحباط محاولة تهريب أكثر من 120 حزمة من القات المحظور، وتم اتخاذ اللازم حيال الأشخاص والمضبوطات وإحالتهم لجهة الاختصاص.

من جهته، أشاد مدير شرطة منطقة جازان رئيس اللجنة الأمنية الدائمة اللواء مساعد بن منير المرشدي، بجهود رجال الأمن بشرطة جبال الحشر وبلغازي وفيفا، مقدمًا شكره لهم ومطالبًا بمضاعفة الجهود.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*