صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الجمعة, 24 ذو الحجة 1441 هجريا, 14 أغسطس 2020 ميلاديا.
عاجل

السجن 10 سنوات وغرامة 20 ألفًا.. عقوبة إساءة المُعاملة باسم الوظيفة

التعليقات: 0

سعوديات يتغزلن في أزواجهن على جدران المطاعم

سعوديات يتغزلن في أزواجهن على جدران المطاعم
https://www.alhaqo.com/news/?p=10888
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

لم تعُد الكتابة على الجدران مقصورة على الشباب، فقد عبّرت عدد من السعوديات المتزوجات عن حبهن لأزواجهن، بالكتابة غزلاً على جدران أحد المطاعم في مدينة جدة.

وأقرّ محمد حسن أحد العاملين في ذلك المطعم بقوله: “نعاني من الكتابة على حائط المطعم منذ فترة، فعندما يدخل الزبون مع زوجته في المكان المخصص لهما، نتفاجأ بعدها بالكتابة التي تعبّر عن حب الزوجه لزوجها؛ ما يشوه الحائط، وهو ما يجعلنا نطلي الحائط أكثر من مرة”، وأضاف:” لا نستطيع مراقبة الجميع، إلا أن هذا لا يعكس مدى الحب بين الزوجين، وإنما إلحاق الضرر بنا، ولم نستطع حل هذه المشكلة التي انتشرت بشكل واسع في أكثر من مطعم، وهذا تشويه وإتلاف لممتلكات الغير”.

ويرى المواطن خالد بسيوني، أن هذه المشكلة  تصدر من المتزوجين حديثاً، بعكس  من مضى على زواجهم وقتاً طويلاً، معتبراً أن هذا الأسلوب غير حضاري، من خلال تشوية الأماكن الخاصة من أجل التعبير عن الحب.

من جانبه، أوضح أحمد حلواني أن من أسباب الكتابة على الجدران، غياب الإحساس بالمسؤولية والاستهتار وعدم الوعي الكافي بقيمة الأشياء، التي يقومون بتخريبها؛ “فهم يكتبون على جدران المطاعم، وهي ممتلكات خاصة. والمعروف في السابق هو كتابة الشباب على جدران المدارس والمنازل، إلا أن انتشارها في المطاعم يعتبر سلوكاً سيئاً، وتشوية للمكان الذي يزوره الكثير من الزوار، فضلاً على صرف مبالغ كبيرة لإعادة طلائها من جديد من قبل أصحابها”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*