صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, 26 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 2170
التعليقات: 0

“التنمية الاجتماعية” بجازان توضح تفاصيل واقعة الشخص المكبل بالسلاسل بـ”صهاليل هروب”

“التنمية الاجتماعية” بجازان توضح تفاصيل واقعة الشخص المكبل بالسلاسل بـ”صهاليل هروب”
https://www.alhaqo.com/news/?p=109666
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

باشرت الفرق المختصة في فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان واقعة الخمسيني المكبل في قرى الصهاليل بمحافظة هروب شرقي منطقة جازان، ونجحت في فك قيوده وتسليمه لمستشفى الصحة النفسية ليقوم باتخاذ اللازم في معالجته، ووقف المدير العام للفرع على الحالة للاطلاع عليها واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأكد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أنه تنفيذًا لتوجيه أمير منطقة جازان بالنيابة وفور تلقي البلاغ حول حالة المواطن علي الصهلولي المكبل على إثر مرض نفسي، فقد باشرت الفرق المختصة للوقوف على الحالة ونقلها لمستشفى الصحة النفسية.

وكان قد وجّه أمير منطقة جازان بالنيابة الأمير محمد بن عبدالعزيز، بتشكيل لجنة عاجلة من جميع الجهات الحكومية المعنية؛ لدراسة ملف المواطن المعروف بـ”مكبل الصهاليل”، وإفادته بكامل المعلومات عن الحالة مساء اليوم؛ من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وكان هذا المواطن، ويدعى “علي”، يعيش مكبلاً منذ سنوات من قِبَل ذويه؛ نتيجة معاناته من مرض نفسي؛ حيث قام بالاعتداء على أسرته وحرق منزلهم مرتين خلال سنوات، وذكرت الأسرة أنه يعاني؛ علاوة على المرض النفسي، من الصرع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*