صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الخميس, 9 شعبان 1441 هجريا, 2 أبريل 2020 ميلاديا.
التعليقات: 0

“تعليم جازان”: “المعلمات القديمات” لهن كل التقدير والاحترام

“تعليم جازان”: “المعلمات القديمات” لهن كل التقدير والاحترام
https://www.alhaqo.com/news/?p=114166
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

أكد المتحدث الرسمي باسم “تعليم جازان” يحيى عطيف أن المعلمات القديمات لهن كل التقدير والاحترام؛ مشدداً على الاعتزاز بجهودهن.

وقال “عطيف”: تم إصدار خطاب إلحاقي لجميع المدارس ومكاتب التعليم، يشرح الهدف من الخطاب الصادر عن مساعدة مدير “تعليم جازان” للشؤون التعليمية “بنات”، ويوضح مقصوده ويشيد بالمعلمات ودورهن الكبير في خدمة التعليم.

وكان الخطاب الصادر عن مساعدة مدير “تعليم جازان” للشؤون التعليمية “بنات”، قد أثار حالة من الاستياء والغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ نظراً لما احتواه من وصف للمعلمات اللاتي تخرّجن بمؤهلات دون الجامعي؛ بأن ارتفاع عددهن انعكس سلبياً على العملية التعليمية.

وقالت مساعدة مدير تعليم جازان: يجب على من يمارس مهنة التدريس أن يكون مؤهلاً للقيام بما تتطلب المهنة اليوم في عصر التكنولوجيا والتقدم العلمي المتسارع.

واعتبر المتابعون أن هذا الوصف للمعلمات بأنهن “غير مؤهلات” يتنافى مع تخرج عدد كبير من الطالبات اللاتي يشغلن مناصب عليا بالمنطقة حالياً على أيديهن.

وطالَبَ عدد من المتابعين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالتحقيق في تعميم هذا الخطاب وخروجه عن “الذوق العام” ووصف معلمات قديرات قضين عمرهن في تعليم وتربية الطالبات بهذه الأوصاف.

من جانبه، قال المتحدث الرسمي باسم “تعليم جازان” يحيى عطيف للمعلمات القديمات كل التقدير والاحترام، واعتزازاً بجهودهن؛ فقد تم إصدار خطاب إلحاقي لجميع المدارس ومكاتب التعليم يشرح الهدف من الخطاب السابق، ويوضح مقصوده، ويشيد بالمعلمات ودورهن الكبير في خدمة التعليم عبر سنواته المختلفة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*