صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الخميس, 12 شوّال 1441 هجريا, 4 يونيو 2020 ميلاديا.
عاجل

السجن 10 سنوات وغرامة 20 ألفًا.. عقوبة إساءة المُعاملة باسم الوظيفة

التعليقات: 0

معلم ينقذ طالبًا من الموت بعد احتجازه داخل دورة مياه مدرسته بجازان

معلم ينقذ طالبًا من الموت بعد احتجازه داخل دورة مياه مدرسته بجازان
https://www.alhaqo.com/news/?p=114594
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

أنقذ معلم في إحدى مدارس منطقة جازان، طالبًا يدرس بالمرحلة الابتدائية احتُجز داخل دورة المياه بالمدرسة، وسط صياح وبكاء شديدين؛ لعدم تمكنه من الخروج؛ الأمر الذي ساءت معه حالته النفسية، في مشهد مأساوي كاد الطالب يفقد فيه حياته أثناء الدوام الرسمي للطلبة بمبنى مدرسته التي تعد من المدارس الحكومية النموذجية؛ حيث انتقل الطلاب والمعلمون إليها من مبناهم المستأجر منتصف العام الدراسي المنصرم.

وذكرت مصادر أن مدرسة ابن خلدون الابتدائية للبنين بالبديع والقرفي، التابعة لتعليم جازان؛ شهدت احتجاز طالب داخل دورة المياه، وفشله في محاولة الخروج؛ لخلل في الباب، ليبقى في الداخل فترة من الزمن دون أن يشعر به أحد، ليدخل في موجة هستيرية من البكاء تعالى معها صوته، حتى صادف وجودَه مرورُ زميل له بالصف الأول الابتدائي، سمع صوتًا عاليًا صادرًا من داخل إحدى دورات المياه، فارتاب في هذا الموقف واتجه مباشرة إلى معلمه وأخبره بالواقعة.

وسارع المعلم إلى فك احتجاز الطالب خوفًا عليه من أن يحدث له أي مكروه؛ حيث حاول فتح الباب بصورة تقليدية من أجل إخراج الطالب، لكنه لم يستطع؛ لصلابة الإغلاق. لكن المعلم لم يتوقف عن المتابعة وكرر المحاولة بعدة طرق منها إزالة السقف المستعار لينظر إلى الطالب وهو يرتجف من الخوف والهلع داخل دورة المياه.

واستطاع المعلم بآلات حديدية خلع جوانب الباب؛ لكونها الطريقة الوحيدة والسريعة التي تمكنه من إنقاذ الطالب المحتجز خشية أن تتضاعف حالته الصحية والنفسية. وبالفعل نجح المعلم في مهمته وأخرج الطالب من احتجازه، واطمأن على صحته واتخذ معه كافة الإجراءات الوقائية الفاعلة التي تهدئ روعه وتبعد عنه الخوف.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*