صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الخميس, 26 جمادى الآخر 1441 هجريا, 20 فبراير 2020 ميلاديا.
عاجل

السجن 10 سنوات وغرامة 20 ألفًا.. عقوبة إساءة المُعاملة باسم الوظيفة

التعليقات: 0

بالفيديو.. جمال خاشقجي: السعودية لا تقتل ولا تعذب.. وليست من طبيعة البلاد أن يحصل فيها شيء كهذا

بالفيديو.. جمال خاشقجي: السعودية لا تقتل ولا تعذب.. وليست من طبيعة البلاد أن يحصل فيها شيء كهذا
https://www.alhaqo.com/news/?p=114665
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

تأكيداً لنهج المملكة العربية السعودية وقادتها في احتضان أبنائها ومواطنيها حتى وإن كانت لهم وجهات نظر مختلفة للأمور، وأن مزاعم اغتيال وقتل من يعارض الدولة مجرد تخرصات أعداء تدحضها الأفعال السعودية الرزينة لا الروايات المزعومة، وأن قضية اختفاء الزميل الصحفي جمال خاشقجي قد تم تسييسها بشكل مقزز؛ لأنها قضية سعودية، والمواطن سعودي، والسعودية مستهدَفة بالابتزاز، والاستغلال المادي والسياسي من جهات كثيرة، خاصة بعد النقلة النوعية الهائلة التي أجراها الأمير محمد بن سلمان للبلد على مستويات عدة. ها هو الصحفي جمال خاشقجي بنفسه يقول من واشنطن، وفي مقطع قصير مدته 45 ثانية من لقاء تلفزيوني مطول أجرته معه قناة “الجزيرة” قبل عام تقريباً، في رده على مزاعم مقدم البرامج أن السعودية تقتل وتعذب معارضيها السياسيين: “يجب أن نكون دقيقين في معلوماتنا لم يُقتل أحد في السعودية”.

ويضيف “خاشقجي”: “لم يعذب أحد، ولا أعتقد أنه جرى تعذيب أحد، القصص التي تسربت، ورأيتها حتى في “نيويورك تايمز” أنا غير مقتنع بها، ولكن مرة أخرى ما فيه شفافية، وبالتالي لا أستطيع أن أؤكد أو أنفي، ولكن ليست من طبيعة البلاد أن يحصل فيها شيء كهذا”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*