صحيفة الحقو الالكترونية
2030
الأحد, 12 شعبان 1441 هجريا, 5 أبريل 2020 ميلاديا.
عاجل

السجن 10 سنوات وغرامة 20 ألفًا.. عقوبة إساءة المُعاملة باسم الوظيفة

التعليقات: 0

بالفيديو .. في ليلة غياب ميسي.. برشلونة يسحق الريال بخماسية تاريخية في “الكلاسيكو”

بالفيديو .. في ليلة غياب ميسي.. برشلونة يسحق الريال بخماسية تاريخية في “الكلاسيكو”
https://www.alhaqo.com/news/?p=115567
صحيفة الحقو
صحيفة الحقو الالكترونية
صحيفة الحقو

اكتسح نادي برشلونة ضيفه وغريمه التقليدي ريال مدريد اليوم (الأحد) بعد أن فاز بخماسية تاريخية في الكلاسيكو الأهم عالميا، في ليلة شهدت غياب ليونيل ميسي وتألق لويس سواريز.

وافتتح كوتينيو لاعب برشلونة التسجيل للبرسا في الدقيقة 11، وأضاف سواريز الهدف الثاني في الدقيقة 30 بعد احتساب الحكم ركلة جزاء لصالحه لجأ فيها إلى تقنية “الفار” للتأكد من صحتها، حيث تمكن سواريز من إحرازها.

ونجح ريال مدريد في تقليص الفارق في الدقيقة 50، إلا أن برشلونة عمّق ضغطه حتى تمكن سواريز من إضافة الهدف الثالث برأسية مميزة في الدقيقة 75، وعاد النجم الأوروغواياني ليضيف الهدف الرابع لفريقه و”الهاتريك” لصالحه في الدقيقة 83 بعد خطأ فادح من قائد مدريد سيرجيو راموس.

واختتم البديل فيدال مهرجان الأهداف برأسية في مرمى حارس الريال كورتوا، لتنتهي المباراة بخماسية تاريخية، حيث كانت آخر خماسية في عام 2010 في الملعب ذاته “كامب نو” لصالح برشلونة أيضا، بقيادة المدرب غوارديولا والثلاثي التاريخي ميسي وإنييستا وتشافي آنذاك.

https://youtu.be/b2fJSQZtPQA

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*